بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل
السلام عليكم و رحمة الله
كـل عام و أنـتـم بـخـيـر
هذا الصندوق ليس للإزعاج بل هو للترحيب بكم
فإن كان يزعجكم اضغط على ( إخفاء ) ـ
و إن كان يهمكم أمر المنتدى فيسعدنا انضمامكم
بالضغط على ( التسجيل ) تظهر بيانات التسجيل البسيطة
و ننتظر مشاركتكم

يا ضيفنا.. لو جئتنا .. لوجدتنا *** نحن الضيوف .. و أنت رب المنزل ِ
كما نرجو الاحتفاظ برابط المنتدى التالى بالمفضلةfavorites

http://alamal.montadarabi.com
فإن أعجبك المنتدى فلا تتردد فى المشاركة
بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


بـيـن الإبـحـار فـى الـثـقـافـة و حـب الله و رسـوله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 احترافيه برادلي وفهلوة الاخرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه الرسول
مـــــــــراقــــــــــــب
عاشقه الرسول

الساعة الآن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4104
درجة النشاط : 20471
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمل/الترفيه : مديره اعطال في شركة وقف الحال
تعاليق : لكي تبحر في سعاده ليس لها ساحل اركب زورق الامل وليكن مجدافك حب الله ورسوله

احترافيه برادلي وفهلوة الاخرين Empty
مُساهمةموضوع: احترافيه برادلي وفهلوة الاخرين   احترافيه برادلي وفهلوة الاخرين I_icon_minitimeالجمعة 11 نوفمبر 2011 - 22:18

احترافية برادلي وفهلوة الآخرين

احترافيه برادلي وفهلوة الاخرين Pop_Bradely_315x210

نشرت بتاريخ - الجمعة,11 نوفمبر , 2011 -09:58

كتب – أيمن صبري – MSN Arabia
منذ أن وطأت قدم الأمريكي بوب برادلي أرض مصر لقيادة المنتخب الوطني الأول وهو يلفت الأنظار ويجذب عدسات الكاميرات بأفعاله التي لم نعتد عليها من أي مدير فني أوكل إليه مهمة تدريب المنتخب الأول للكرة ، لا من المدربين المصريين ولا من الجنسيات المختلفة الأخرى.
فبالرغم من أن التكنولوجيا الحديثة ووسائل تصوير الفيديو المتطورة تعطي أي مدير فني الأريحية الكاملة لمشاهدة اللاعبين الذي يود ضمهم لصفوف المنتخب وهو ما اعتمدت عليه الأجهزة الفنية السابقة والمتعاقبة على تدريب المنتخب الوطني ، إلا أن برادلي أراد أن يعتمد في اختياراته على محاكاة الواقع ليرى اللاعبين في أرض الملعب لا من خلف الشاشات البلوريه التي قد تحجب أحيانا زوايا قد يعتمد عليها المدرب في اختياراته كطريقة تحركات اللاعب في الملعب من دون كرة وكيفية تسلم وتسليم الكرة.
وكما يرى بعض المحللين ونقاد الكرة المصرية أن اختيار اتحاد الكرة لبرادلي ما هو إلا لقلة الموارد المادية ، وأنه لو كان تم اختيار مدرب أكثر خبرة وشهرة كان سيثقل كاهل الاتحاد براتب لا قبل له به ، إلا أن وجهة النظر الآخرى ترى أن برادلي هو الاختيار الأمثل في تلك المرحلة التي يمر بها المنتخب المصري من إحلال وتجديد وذلك لأن بوب يسعى لصنع تاريخ له في بلد تعد كرة القدم فيه هي اللعبة الأولى بعكس الولايات المتحدة الأمريكية ، هذا بالإضافة إلى أنه قادر على صنع مزيج بين منتخب قوي يعتمد على اللياقة البدنية والالتحامات نظرا لخبرته في تدريب المنتخب الأمريكي وبين منتخب مهاري يعتمد على السرعة والمراوغة وهو ما تمتاز به المدرسة المصرية الأشبه بالبرازيليه.
وما يقوم به برادلي من طريقة إداره لجهازه الفني المعاون ينبئ بأنه سيشكل منتخب مصري قادر على الظهور بشكل قوي في محافل الكرة العالميه، ففي المباراة الأخيرة لمنتخب مصر بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 والتي خاضتها مصر بالمنتخب الأوليمبي أمام النيجر وجدنا بوب برادلي وزكي عبد الفتاح "مدرب حراس مرمى المنتخب" وضياء السيد "المدرب العام" متواجدون في المقصورة الأمامية لاستاد القاهرة.
ولم يكتف برادلي بحضور مباراة المنتخب أمام النيجر بل وجدناه هو وجهازه أول الحاضرين في المباراة النهائية لكأس مصر والتي كانت بين الزمالك وانبي ، وبعدها أكد الكثيرون أننا لن نرى برادلي مرة أخرى قريبا في الاستادات المصرية إلا أنه خيب التوقعات وكان حاضرا هو وزكي عبد الفتاح في مباراة الأهلي وحرس الحدود في الأسبوع الأول من الدوري المصري "2011 - 2012" ، ولكي لا يفوته شيء من مباراة الاسماعيلي وبتروجيت والتي كانت في نفس يوم مباراة الأهلي والحرس فقد قام بإرسال ضياء السيد المدرب العام لحضور المباراة وإعداد تقرير مفصل بسلبياتها وإيجابياتها فنيا.
وفي اليوم الثاني من الأسبوع الأول للدوري حرص مستر بوب على حضور مباراة إنبي والجونة ، وهو ما ألقي بظلاله على الكثير من التقارير التي قتلت بحثا في السبب الذي يجعل مدرب المنتخب المصري حريصا على اختيار قوامه من لاعبي الأهلي والزمالك دون غيرهما من الأندية على الرغم من أنه قد لا يكون قد رأى لاعبو الأندية الأخرى ، ووجود برادلي في تلك المباراة أعطى الكثيرين الأمل في رؤية وجوه جديدة قد تكون العمود الفقري للمنتخب من خارج قطبي الكرة المصرية.
وواصل برادلي وجهازه المعاون جولاتهم في ملاعب الكرة المصرية لمناظرة اللاعبين عن قرب وذلك حتى نهاية الأسبوع السابع من الدوري الممتاز والذي توقف لإقامة معسكر الإعداد لمباراة البرازيل المرتقبه.
بوب برادلي وفابيو كابيللو .. سيناريو متشابه؟!
عندما كان الإيطالي فابيو كابيلو يقوم باختيار قوام المنتخب الانجليزي قبيل نهائيات كأس العالم 2010 كان لا يفوّت حضور مباريات الدوري الانجليزي الممتاز. فأحيانا كان يتابع مباراة لمانشستر سيتي وارسنال من المدرجات، ثم يتبعها بمباراة لإيفرتون ومانشستر يونايتد في نفس اليوم.
وبالرغم من أن لاعبي منتخب الأسود الثلاثة لا يخفون على أحد ويمكن لغير المتخصص أن يضع تشكيلا مبدئيا له، إلا أن احترافية كابيللو كانت تحتم عليه أن يرى اختياراته من داخل الملعب، وهذا ما يفعله برادلي الآن مع منتخب مصر.
تصريحات لم تصدر عن مديرين فنيين سابقين لمنتخب مصر:
*برادلي: سأجتمع بالمديرين الفنيين لأندية الدوري المصري لبحث سبل التعاون وكيفية التنسيق بين الأندية والمنتخب.
*برادلي: منتخب مصر سيكون مجموعة من المقاتلين.
إن خبرة برادلي كافية للنهوض بالكرة المصرية ومنتخب الفراعنة، إلا أن هذا النهوض والنجاح مرهون بمدى استجابة اللاعبين المصريين للفكر الجديد، والاحترافية في التعامل والتي ستكمل النصف الثاني من تلك المعادلة الصعبة التي من الممكن – في حال نجاحها – أن تسفر عن منتخب قوي يشارك بقوة في بطولة كأس العالم في البرازيل 2014، بل وتخطي الدور الأول أيضا.

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

.

.
احترافيه برادلي وفهلوة الاخرين 14006300111740
احترافيه برادلي وفهلوة الاخرين 14006353371685
احترافيه برادلي وفهلوة الاخرين 13990071191058
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احترافيه برادلي وفهلوة الاخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل :: الـشـبـاب و الـريــاضــة-
انتقل الى: