بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل
السلام عليكم و رحمة الله
كـل عام و أنـتـم بـخـيـر
هذا الصندوق ليس للإزعاج بل هو للترحيب بكم
فإن كان يزعجكم اضغط على ( إخفاء ) ـ
و إن كان يهمكم أمر المنتدى فيسعدنا انضمامكم
بالضغط على ( التسجيل ) تظهر بيانات التسجيل البسيطة
و ننتظر مشاركتكم

يا ضيفنا.. لو جئتنا .. لوجدتنا *** نحن الضيوف .. و أنت رب المنزل ِ
كما نرجو الاحتفاظ برابط المنتدى التالى بالمفضلةfavorites

http://alamal.montadarabi.com
فإن أعجبك المنتدى فلا تتردد فى المشاركة
بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


بـيـن الإبـحـار فـى الـثـقـافـة و حـب الله و رسـوله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 اخبار الرياضه اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه الرسول
مـــــــــراقــــــــــــب
عاشقه الرسول

الساعة الآن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4104
درجة النشاط : 20471
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمل/الترفيه : مديره اعطال في شركة وقف الحال
تعاليق : لكي تبحر في سعاده ليس لها ساحل اركب زورق الامل وليكن مجدافك حب الله ورسوله

اخبار الرياضه اليوم Empty
مُساهمةموضوع: اخبار الرياضه اليوم   اخبار الرياضه اليوم I_icon_minitimeالإثنين 3 أكتوبر 2011 - 20:57

رسميا..مصر تواجه البرازيل يوم 14 نوفمبر

اخبار الرياضه اليوم L_129909_news

نشرت بتاريخ - الاثنين,03 اكتوبر , 2011 -16:08

تقرر أن تحتضن الدوحة يوم 14 من شهر نوفمبر القادم مباراة ودية بين مصر والبرازيل ، وذلك بناء على إتفاق تم صباح اليوم بين رئيسي الإتحادين المصري والقطري لكرة القدم.

وحسبما أشار الموقع الرسمي لإتحاد الكرة فإن هناك مؤتمرا صحفيا سيعقد بعد أسبوعين لشرح تفاصيل الإتفاق ، وتعتبر تلك المباراة هي الإختبار الأول لبوب برادلي المدير الفني الجديد للفراعنة و الذي جاء خلفا لحسن شحاتة

اخبار الرياضه اليوم 3872777108

مفارقات: هل يكسر مختار مختار الرقم القياسي للمعلم؟

اخبار الرياضه اليوم L_107286_news

نشرت بتاريخ - الاثنين,03 اكتوبر , 2011 -10:30

يلتقي الزمالك مع إنبي مساء الثلاثاء 11 أكتوبر الجاري في نهائي كأس مصر، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، فهناك بطل واحد للمسابقة وهناك وصيف، ولابد أن ينتهي اللقاء بفائز.

ويتوقع الجميع أن يكون اللقاء مثيرا قويا لما يمتلكانه كلا الفريقين من لاعبين على مستوى متميز في جميع الخطوط، ولكن يبقى الصراع خارج المستطيل الأخضر بين المعلم حسن شحاتة ومختار مختار له طعم أخر.

ومن المفارقات الغريبة في هذا اللقاء هو أن المعلم لم يخسر أي نهائي وصل إليه مع أي فريق قام بتدريبه سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

فحسن شحاتة فاز مع المقاولون العرب وهو في الدرجة الثانية بكأس مصر بعد فوزه على الأهلي، وكأس السوبر بعد فوزه على الزمالك.

وتألق المعلم مع منتخب مصر وحقق ثلاثة ألقاب قارية في رقم قياسي يصعب تكراره في القارة السمراء في المستقبل القريب، وحقق أيضا البطولة العربية التي أقيمت في القاهرة، ولم يخسر المعلم أي بطولة وصل للمرحلة النهائية فيها.

وعلى الجانب الأخر يسعى مختار مختار لتحقيق أول لقب محلي له مع فريق مصري وهو على رأس الإدارة الفنية لفريق إنبي حيث لم يحصل على أي بطولة مع أي فريق قام بتدريبه داخل مصر حتى الآن.

فهل تكون مباراة الكأس المقبلة بداية تسطير تاريخ جديد لمختار مختار..أم يستمر المعلم حسن شحاتة في تحقيق الأرقام القياسية مع كل فريق تولى تدريبه؟


اخبار الرياضه اليوم 3872777108




الصقر يكشف الحقائق: علاقتي بجماهير الأهلي طيبة..ولكن هذا زمن الزمالك..والكأس بداية عودة البطولات..وهذه الحقيقة في أزمة قناة الأهلي

اخبار الرياضه اليوم L_119447_news

نشرت بتاريخ - الاثنين,03 اكتوبر , 2011 -00:05

الزمالك يعود نادي للبطولات من بوابة الكأس

أعرب الصقر أحمد حسن لاعب الزمالك عن سعادته الكبيرة باقتراب نادي الزمالك من العودة لوضعه الطبيعي للبطولات فهو نادي كبير وفرحتهم مؤجلة لما بعد نهائي الكاس أمام نادي إنبي والمقرر له 11 إكتوبر الجاري حيث يزيد من تفاءله الحالة المعنوية والفنية للاعبي الأبيض وروح التعاون والحب والإيثار فيما بينهم حيث يلعب الكل لصالح الفريق .

وتابع الصقر ضيف برنامج 'كورة كل يوم' الذي يقدمه كريم شحاته على قناة 'النهار' :لم يعد ينقص الزمالك سوى أن يحقق بطولة ويشعر اللاعبون أنه لا يكفي أن يقال عنهم يقدمون كرة جميلة فحسب بل هم يلعبون لفريق بطولات.

علاقته بالأهلي ستبقي دائما طيبة ..ولكن هذا زمن الزمالك

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن مسألة تفضيله الأهلي على الزمالك عند عودته مصر كان لها حسابات وعرض وطلب فالأهلي كان الأكثر إستقرارا مادياً وفنيا وإدارياً وكان إختياره سليم وبالفعل نجح وحقق البطولات معهم وكان يمكنه أن يستمر مع القلعة الحمراء فلم يكن لديه مشاكل شخصية مع أحد سواء إدارة أو جهاز أو جماهير أو زملاء ولكنه رزق ، ولا يعتقد أن أحدا ينتظر منه بعد رحيله عن الأهلي وتعاقده مع الزمالك أن يوجه هجوما على القلعة الحمراء فهو وبعد رحيله منذ سنوات عن نادي أندرلخت البلجيكي لو حضر مباراة لهم ستحييه الجماهير حيث إرتبطت بما قدمه لهم ولم يسيء له أحد في الأهلي ولن يسيء لهم.

وتابع بأنه لا يجب أن تغضب منه جماهير الزمالك لهذا السبب، وهو جاء للزمالك بكل الحب والطموح لتقديم كل جهده ليحقق لهم ما يسعدهم رافضاً الرد على فكرة هل يعود يوماً للأهلي في حال إحتاجه الفريق وطلب منه ذلك والأقرب بأنه سيختم مشواره مع الأبيض ولكن لا أحد يعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل ؟ ..مشيرا إلى أنه لا يغضبه على الإطلاق أن يتم تغيره في كل لقاء لنادي الزمالك كما يحدث من دور الـ 16 في كأس مصر من قبل حسن شحاته فكلاهما يفهم الأخر وهو بالنسبة له ليس مدرب بل والد ويتفهم أنه المعلم يعلم متى ينتهي دوره في الملعب ويكون في صالحه كأحمد حسن أن يخرج في الوقت المناسب.

أما عن لقاء القمة المحتمل في كأس السوبر المصري فأكد حسن أن الوضع إختلف الأن فلم يعد كالسابق من السهل الجزم بأن الأهلي يدخل لقاءا بين القطبين وهو محسوم له بالعكس يشعر أن الوضع لو جمع لقاء السوبر بين الأهلي بصفته بطل الدوري والزمالك بطل الكأس فسيكون الحسم الأن لصالح الأبيض بالتأكيد بما فيه من روح مختلفة ولاعبين على أعلى مستوى ، وإن كان يظل ما يميز الأهلي ويعترف به حتى أبناء القلعة البيضاء أن الأحمر دائماً مستقر إدارياً عكس الزمالك الذي يتسم بالتغير الدائم في مجالس الإدارة والذي يأمل أن يسهم أبناءه في إستقرار النادي في المرحلة القادمة.

وشدد على أنه لم يرحل عن الأهلي بسبب فني لأن ذلك سيكون ضحك على النفس بدليل ما يقدمه الأن مع الزمالك ولكن في النهاية كل شخص حر في قراره وهو الأن يرى أن دوره في نادي الزمالك أهم مما كان يمكن أن يقدمه مع الأهلي هذا الموسم لو استمر ويكون غير سعيد ولا يشارك أساسياً خصوصاً في ظل العدد الكبير الموجود من نجوم في نفس مركزه وهذا الموضوع بالنسبة له صفحة أغلقها وتركيزه الأن مع الأبيض وجماهيره فقط وحتى الأن يشعر بأنها خطوة موفقة ويأمل أن يستمر ذلك بإذن الله ، نافياً أن يكون هناك حساسية في التعامل مع نجوم الأهلي فاليوم جمعه إتصال بتريكه وبركات ومستمر على إتصاله بكل اللاعبين.

هذه القصة الحقيقية في أزمة برنامج 'لا للتعصب'

لا يزعجه الخصم من مستحقاته في الأهلي لتقديم هذه الحلقة لأن الرجال من تصنع الأموال وليس العكس وما أزعجه ليس أن يعاقب على خطأ إرتكبه ولكن أحزنه الصورة التي تم سرد القصة بها من خلال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حيث يعتبره أخوه الأصغر.

وأوضح أن العقوبة لم تتطبق وقتها ولكن بعدما رحل عن صفوف الفريق ، ولم تكن هذه السابقة الأولى فقد تم الخصم منه مبلغ كبير قبل ذلك عندما خرج في لقاء مع مدحت شلبي على قناة مودرن سبورت وتقبل ذلك لكن الموقف هنا مختلف فحلقة قناة الأهلي كان هدفها إنساني رغم أنها حققت فوائد مادية للقناة والنادي كما أنه تم التحضير لها والإعلان عنها قبل عرضها بأسبوع وإدارة القناة التي تتبع إدارة النادي الأهلي هي من عرضت عليه من خلال رئيسها فهل تركوه ليثبتوا عليه الخطأ، ولو كان هناك مشكلة فالخطأ عند إدارة القناة وليست مسئوليته كما أنه لا صحة لما قاله عبد الحفيظ بأنه على علم بهذه العقوبة ويقسم على الله بذلك فهو لم يخطيء وبالفعل جرى بينهما حوار بعد الحلقة وأقر بأن هذا الخطأ على القناة وفعلا أخذ ردة فعل ضدهم ومنع القناة لفترة لتغطية تدريبات الفريق كما أن هناك تسجيل صوتي لعبد الحفيظ نفسه ينكر أي توقيع عقوبات عليه وهو مع كل ذلك فهو صديق ملعب ويحترمه.


المنتخب ولقب العميد وطموح كأس العالم الصعب

وشدد قائد منتخنبا الأول على أن طموحه مع منتخب مصر أكبر بكثير من مجرد عدد من المباريات ليكمل بها ما يؤهله للحصول على لقب عميد لاعبي العالم وليس عميد لاعبي أفريقيا فحسب فمنتخب مصر هو المكان الوحيد الذي لم يغيره على مدار 16 سنة لم يخلع فانلته في أي مناسب ولم يتأخر عنه يوماً وكانت أكبر فترة غاب فيها بسبب إصابته بالرباط الصليبي الموسم المنصرم ويعرف أن ذلك صعب ولكن من حقه الطموح المشروع في أن يجتهد ليصل ويلعب مع الفراعنة في كأس العالم 2014 وإن لم يحدث فذلك قدر الله وهو راضي به .

أما عن رأيه في الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول فأكد بأنه لا يمكن الحكم الأن علي التجربة حتى يأخذ فرصته ولكنه في نفس الوقت متفائل بما يمكن أن يقدمه وهو تحت أمره إذا إستعان به في أي وقت فهو لن يتأخر يوما على تلبية نداء المنتخب .

رسالته للجماهير القطبين

يتوجه بالشكر الكبير لجمهور الأهلي على ما قضاه معهم أجمل لحظات حياته في كرة القدم ويأمل أن تستمر هذه العلاقة والإحترام طول العمر ،ولجمهور الزمالك يشكرهم وينتظر مساندتهم الدائمة له ويأمل أن يكون على قدر طموحاتهم ويساهم في تحقيق البطولات لهم مع زملائهم بداية من كأس مصر وما يأتي بعدها وكما حصل على حقوقه من النادي فمن حقهم أن يرد لهم ذلك بتأدية واجبه على أحسن ما يكون.



.

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

.

.
اخبار الرياضه اليوم 14006300111740
اخبار الرياضه اليوم 14006353371685
اخبار الرياضه اليوم 13990071191058
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21432
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

اخبار الرياضه اليوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار الرياضه اليوم   اخبار الرياضه اليوم I_icon_minitimeالثلاثاء 4 أكتوبر 2011 - 0:05

line3

الله ينور

مراسلتنا فى الصحف الرياضية

خاصة مع انتعاش الزمالك

يا رب يستمر النشاط إذا الزمالك ...... الكأس

اخبار الرياضه اليوم 604351

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

اخبار الرياضه اليوم Sigpic529645_8



اخبار الرياضه اليوم Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه الرسول
مـــــــــراقــــــــــــب
عاشقه الرسول

الساعة الآن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4104
درجة النشاط : 20471
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمل/الترفيه : مديره اعطال في شركة وقف الحال
تعاليق : لكي تبحر في سعاده ليس لها ساحل اركب زورق الامل وليكن مجدافك حب الله ورسوله

اخبار الرياضه اليوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار الرياضه اليوم   اخبار الرياضه اليوم I_icon_minitimeالثلاثاء 4 أكتوبر 2011 - 11:15

وينور عليك استاذي

دا طبعا بفضل تشجيك المستمر

وان شاء الله يكون النشاط ده دايم سواء ب .....او ب .... الزمالك

انا بصراحه مع ايلي يلعب حلو

وبشجع العبه الحلوه

دا مع احتفاظي اني زملكاويه
.

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

.

.
اخبار الرياضه اليوم 14006300111740
اخبار الرياضه اليوم 14006353371685
اخبار الرياضه اليوم 13990071191058
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الرياضه اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل :: الـشـبـاب و الـريــاضــة-
انتقل الى: