بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل
السلام عليكم و رحمة الله
كـل عام و أنـتـم بـخـيـر
هذا الصندوق ليس للإزعاج بل هو للترحيب بكم
فإن كان يزعجكم اضغط على ( إخفاء ) ـ
و إن كان يهمكم أمر المنتدى فيسعدنا انضمامكم
بالضغط على ( التسجيل ) تظهر بيانات التسجيل البسيطة
و ننتظر مشاركتكم

يا ضيفنا.. لو جئتنا .. لوجدتنا *** نحن الضيوف .. و أنت رب المنزل ِ
كما نرجو الاحتفاظ برابط المنتدى التالى بالمفضلةfavorites

http://alamal.montadarabi.com
فإن أعجبك المنتدى فلا تتردد فى المشاركة
بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


بـيـن الإبـحـار فـى الـثـقـافـة و حـب الله و رسـوله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 متابعة دورية لمبارايات كاس العالم

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: تشيلي تحطم دفاع سويسرا القياسي   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 22 يونيو 2010 - 0:49


اقترب منتخب تشيلي من التأهل إلى دور الـ 16 لكأس العالم 2010، بعدما تغلب على سويسرا بهدف، ضمن الجولة الثانية من سباق المجموعة الثامنة يوم الاثنين.
وسجل مارك جونزاليس هدف منتخب تشيلي في الدقيقة 75، محطما دفاع سويسرا الذي لم يتلق أهدافا في نسخة 2006 من البطولة، وفي المباراة الأولى من مونديال جنوب إفريقيا.
وأوقف هدف تشيلي رقم سويسرا القياسي في عدم استقبال أهداف مونديالية عند 559 دقيقة، وكان الرقم السابق مسجلاً باسم إيطاليا من مونديالي 1986، و1990 لمدة 550 دقيقة.
وشهدت المباراة أداءً عصبياً من الفريقين، ما دفع خليل الغامدي حكم المباراة السعودي يإشهار البطاقة الصفراء في وجه تسعة لاعبين، علاوة على طرد فالون بيهرامي لاعب وسط سويسرا في الدقيقة 31.
وبهذا الفوز يتصدر تشيلي المجموعة السابعة وبجعبته ست نقاط، ويظل المنتخب السويسري بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.
ويلعب منتخب إسبانيا في الجولة ذاتها أمام هندوراس في وقت لاحق يوم الاثنين، ولم يحصد أي منهما نقطة حتى الآن.
شوط الإنذارات
شكل المنتخب تشيلي ضغطاً هجومياً مكثفاً على المنتخب السويسري طوال أحداث الشوط الأول، ولكن اتسم إنهاء هجمات الفريق اللاتيني بالرعونة والتسرع، كما أن تألق ديجو بيناجليو الحارس السويسري حال دون ترجمة السيطرة إلى أهداف حقيقية.
وتألق طوال أحداث الشوط الأول الثنائي الهجومي التشيلي ألكسيس سانشيز، وماتياس فرنانديز، بفضل سرعته الكبيرة في اختراق دفاعات سويسرا وتسديداته القوية من خارج منطقة الجزاء.
وسهل فالون بيهرامي لاعب وسط سويسرا المهمة لتشيلي، بعدما تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 31 لضربه بالكوع لاعبين من الفريق الأمريكي الجنوبي.
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 168326382

وحاول مدرب سويسرا معالجة الأداء السلبي لفريقه بإخراج مهاجمه ألكسندر فراي، وإشراك ترانكيلو بارنيتا من أجل السيطرة على منتصف الملعب، وهو ما حققه الفريق في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط.
هدف تشيلي
في المقابل سعى مدرب تشيلي إلى تعديل أوضاعه الهجومية بإشراك مارك جونزاليس وجورجي فالديفيا بدلاً من أرتور فيدال وهومبيرتو سوازو.
وسيطرت تشيلي على مجريات اللعب طوال أحداث الشوط الثاني، فيما لجأت سويسرا إلى الدفاع من أجل الخروج بنقطة.
وألغى الحكم السعودي هدفاً لتشيلي في الدقيقة 49 سجله سانشيز، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بأحد اللاعبين الثلاثة الواقفين في موقف تسلل.
كما أهدر فالديفيا فرصة أكيدة أخرى في الدقيقة 55، بعدما انفرد بمرمى ديجو بيناجليو لكنه سددها بغرابة خارج المرمى.
ومن هجمة منظمة، سجل منتخب تشيلي هدف الفوز عن طريق جونزاليس في الدقيقة 85، بعدما تلقى البديل إستيبان باراديس بينية متقنة ليرسل عرضية يستقبلها جونزاليس بقوة في المرمى.
أهدر باراديس فرصة تعزيز هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 84، بعدما استلم عرضية أرضية في مواجهة المرمى مسدداً كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن للمرمى السويسري.
وعاد باراديس لإهدار هدف أكيد أخر في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، بعدما كان منفرداً بمرمى بيناجليو مع لاعبين من فريقه وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: سقوط الشمشون الكوري بسباعية نظيفة   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 22 يونيو 2010 - 1:04

قطع المنتخب البرتغالي لكرة القدم شوطا كبيرا نحو التأهل بجدارة إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر فوزه الساحق 7/صفر على منتخب كوريا الشمالية في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد جرين بوينت في كيب تاون ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة.

ووجه المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه الشهير كريستيانو رونالدو إنذارا شديد اللهجة إلى باقي منافسيه في البطولة بعدما أمطر شباك المنتخب الكوري بسبعة أهداف نظيفة ليقضي بذلك بشكل كبير على آمال منافسه الإيفواري في انتزاع البطاقة الثانية للمجموعة إلى الدور الثاني.
ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف نظيره البرازيلي بينما يحتل المنتخب الإيفواري المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويظل المنتخب الكوري الشمالي بلا رصيد من النقاط بعدما خسر مباراتين متتاليتين ليخرج صفر اليدين من البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراته الثالثة الأخيرة في المجموعة أمام كوت ديفوار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: ألمانيا تضرب موعدا مع إنجلترا وغانا تشرق في دور الـ16   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 24 يونيو 2010 - 0:40









تأهلت ألمانيا وغانا لدور الـ16 من كأس العالم بصدارة ووصافة المجموعة الرابعة على الترتيب فيما ودعت صربيا وأستراليا البطولة مع نهاية المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة.
ورفعت ألمانيا رصيدها من النقاط إلى ست بفوزها على غانا بهدف نظيف فيما استفادت غانا من فارق الأهداف للتأهل بالوصافة رغم تساويها في النقاط مع أستراليا برصيد أربع لكل منهما.
وتلاقي ألمانيا في دور الـ16 المنتخب الإنجليزي وصيف المجموعة الثالثة فيما تواجه غانا المنتخب الأمريكي متصدر المجموعة الثالثة.
والتقت ألمانيا وإنجلترا في نهائيات كأس العالم أربع مرات فاز كل منهما مرة وتعادلا مرتين، فيما يضم سجل لقائتهما معا 27 مباراة فازت ألمانيا في 12 وإنجلترا في 10 وتعادلا خمس مرات.
وضربت غانا لقاء مع المنتخب الأمريكي في تكرار لمباراة الفريقين في النسخة الماضية من كأس العالم والذي انتهى بفوز إفريقي برصيد 2-1، وتتفوق غانا على أمريكا في مواجهات الشباب كذلك إذ فازت عليها ثلاث مرات في كأس العالم لتحت 20 و17 عاما.
ضغط الماكينات وتألق النجوم
بدأ خوايم لويف المدير الفني للمنتخب الألماني بكاكاو رأس حربة وحيد على حساب ميروسلاف كلوزه وخط هجومي ثلاثي من لوكاس بودولسكي وميسوت أوتسيل وتوماس مولر.
وقبل الدقيقة الخامسة كاد جونسان منساه أن يسجل في مرماه بالخطأ بعدما حول عرضية بودولسكي باتجاه ريتشارد كينجسون الذي أخرجها لركنية.
وانطلقت غانا في الربع ساعة الأولى من المباراة رغم الضغط الألماني، وتباطئ أسامواه جيان في تسديد عرضية في قلب منطقة الجزاء.
ولعب كينجسون دور البطولة في الدقيقة 25 بعدما تصدى لانفراد كامل من أوتسيل بعدما ضرب مصيدة التسلل الغانية وانطلق نحو المرمى وحده من مسافة ثلاثين ياردة لكن كينجسون لاقاه على حدود المنطقة ليحرمه من الهدف.
وحول جيان ركنية برأسه باتجاه المرمى لكن فيليب لام أخرجها من على خط المرمى، وفي الدقيقة 30 هيأ القائد لام الكرة بكعبه لكاكاو الذي سدد ضعيفة في يد كينجسون.
ورد أندري أيو بلعب عرضية رائعة بعد مراوغة إيجابية على الحدود اليمنى لمنطقة جزاء مانويل نوير ولمسها كيفن بواتنج برأسه لكنها مرت بسلام على المرمى الألماني.
وفي الدقيقة 40 لعب باستيان شفاينشتيجر كرة ثابتة مرت على رأس بير ميرتازاكر وصدها كينجسون لترتد بتسديدة ألمانية قوية وشتتها الدفاع الأسمر.
ومع الشوط الثاني ازداد تألق النجوم السمر مع انضباطهم في الدفاع أمام الضغط الألماني المتواصل وفي الوقت نفسه تمكنت من صنع هجمات خطيرة.
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 168326435

وفي الدقيقة 52 كرر كوادو أسامواه فرصة أوتسيل الضائعة في الشوط الأول بعدما انفرد بنوير ولعب الكرة بين ساقي الحارس الذي أجهض الانفراد الغاني وفرصة تسجيل الهدف.
وأخيرا جاء الهدف ألماني بتوقيع أوتسيل الذي هيأ الكرة لنفسه على رأس قوس منطقة جزاء غانا وسدد بينماه قذيفة في المقص الأيمن لكينجسون.
وأضاع برينس تاجوي فرصة التعادل بعدما فشل في تحويل عرضية في قلب الست ياردات إلى المرمى.
وعاد أندري أيو ليضيع فرصة التعادل بعدما فضل التسديد على المراوغة وهو على نقطة تسديد ركلات الجزاء لتخرج الكرة لركنية.
أستراليا وصربيا ثلاثة أهداف وهدف ملغي
كانت صربيا على موعد مع فرصة محققة في الدقيقة 12 بعدما استلم ميلوس كراسيتش الكرة خلف الدفاع الاسترالي المتقدم في ضربة ركنية وانفرد بالمرمى ولكنها أطاح بالكرة بعيدا عن المرمى الخالي.
فيما لاحت فرصة أسترالية بعدما ارتقى النجم تيم كاهيل لعرضية هوائية ولعب رأسية مرت بجوار القائم الأيمن للمنتخب الصربي.
وفي الدقيقة 38 أسكن كراسيتش الكرة في المرمى الأسترالي بعدما استلم الكرة على خط منطقة الجزاء وراوغ الحارس وأرسل الكرة إلى يساره لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.
ومع بداية الشوط الثاني شاب أداء الفريقان بعض العنف ما دفع الحكم لإشهار إنذارين في وجه لاعبي أستراليا.
وبادر نيكولا زيجيتش بالتسديد نحو المرمى الأسترالي لكن كرته علت العارضة بقليل.
ومع تكرار الرأسيات الأسترالية تمكن كاهيل من التسجيل بفضل رأسية رائعة أرسلها على يمين الحارس فلاديمير ستويكوقيتش.
وزاد البديل بريت هولمان النتيجة بقذيفة من مجهود فردي بعدما أفسح لنفسه المجال وسدد من نصف ملعب صربيا ليرسل الكرة قوية على يمين الحارس.
وقلص البديل ماركو بانتيليتش الفارق بمتابعته لكرة مرتدة من الحارس مارك شفارتسر في قلب الست ياردات ليسكنها الشباك، وعاد بانتيليتش ليسكن الكرة في الشباك للمرة الثانية لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.
وأضاع جوشوا كينيدي فرصة الهدف الثالث بعدما تحصل على الكرة في منطقة جزاء صربيا وسدد الكرة لتحيد عن المرمى وتمر بجوار القائم الأيمن، وكرر كينيدي إضاعة الفرص بعدما لعب الكرة وهو منفردا بالمرمى فوق العارضة قبل نهاية المباراة بدقيقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: أمريكا تتأهل بهدف درامي في الجزائر .. وإنجلترا في الوصافة   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 24 يونيو 2010 - 0:42

تأهل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لدور الـ16 من كأس العالم 2010 برفقة إنجلترا، بفضل هدف درامي في شباك الجزائر أقصى الفريق العربي والسلوفيني من البطولة.

وصعد منتخب إنجلترا إلى الدور الثاني من البطولة بعد فوزه على سلوفينيا في الجولة الثالثة من سباق المجموعة، بهدف سجله جيرمين ديفوه في الدقيقة 22.
وكادت سلوفينيا أن ترافق الفريق الإنجليزي إلى الدور الثاني مستفيدة من تعادل أمريكا مع الجزائر حتى اللحظات الأخيرة من المباراة.
لكن لاندون دونافان نجم امريكا سجل هدفا قاتلا في الدقيقة 91، أهل بلاده إلى الدور الثاني على حساب سلوفينيا، بل وفي صدارة المجموعة.
ورفع منتخب أمريكا رصيده إلى خمس نقاط، متفوقا على إنجلترا التي تملك الرصيد نفسه بفضل الأهداف التي أحرزها فريق العم سام.
وودع منتخب الجزائر – الممثل العربي الوحيد في البطولة – السباق من الدور الأول، بعدما توقف رصيده عند نقطة من تعادل وهزيمتين.
وبات منتخب الجزائر رابع فريق إفريقي يودع أول مونديال يقام على الأراضي السمراء، بعد نيجيريا والكاميرون وجنوب إفريقيا.
ويلعب منتخب أمريكا مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الرابعة، التي تضم غانا وألمانيا واستراليا وصربيا.
فيما يلعب منتخب إنجلترا أمام صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة.
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 168324180

إنجلترا 1-0 سلوفينيا
تغلب منتخب إنجلترا على مشاكله التي ضربت استقراره في المباراتين السابقتين، وحقق فوزه الأول في مونديال 2010، بعد تعادلين محبطين أمام الجزائر وأمريكا.
وأهدى ديفوه بهدفه الإنجليزي أول فوز "مونديالي" للمدير الفني الإيطالي فابيو كابيللو في تاريخه التدريبي الكبير.
جاء هدف إنجلترا من هجمة منظمة وصلت جيمس ميلنر على الجانب الأيمن، فحولها عرضية أسكنها ديفوه في الشباك.
ووضح تحسن منتخب إنجلترا قياسا بمباراتيه السابقتين، وذلك في ظل مشاركة ديفوه في موقع إيميل هيسكي وميلنر في مكان آرون لينون.
لكن الفاعلية الهجومية ظلت غائبة عن واين روني نجم إنجلترا، ما دفع كابيللو لاستبداله في الدقائق الأخيرة من المباراة.
وكاد منتخب إنجلترا أن يودع كأس العالم من الباب الخلفي في أكثر من لقطة بالمباراة، لكن استبسال الخط الخلفي لفريق الأسود الثلاثة حافظ لكابيللو على بطاقة التأهل من أنياب سلوفينيا.
الجزائر 0-1 أمريكا
في المباراة الثانية، فشل المنتخب الجزائري في الخروج بفوز يتيم من ثلاث مباريات وخسر في الدقيقة الأخيرة من أمريكا.
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 168326425

شهدت المباراة إثارة بالغة، خاصة وأن حسم التأهل ظل غير مضمون حتى اللحظات الاخيرة من السباق.
ردت العارضة الأمريكية تصويبة هائلة من رفيق جبور نجم الجزائر، حارمة الفريق العربي من هدفه الأول في مونديال 2010.
وفي الدقيقة 21، ألغى حكم اللقاء هدفا لكلينت ديمبسي أفضل لاعبي أمريكا في المباراة، وذلك بداعي التسلل.
وأهدر جبور فرصة ثانية على منتخب الجزائر بعدما تسلم كرة عرضية داخل منطقة جزاء أمريكا، وصوب دون تركيز في الخط الخلفي للفريق الخصم.
سيطر منتخب أمريكا تماما على الإيقاع في الشوط الثاني، ولعب مبلوحي رايسي حارس الجزائر دور البطولة في خروج بلاده بشباك نظيفة حتى اللحظات الأخيرة من اللقاء.
وأمسك مبلوحي بكرة ضربها جيرزي ألتيدور برأسه من داخل منطقة جزاء الجزائر، لتستمر النتيجة على سلبيتها.
كما اصطدمت تصويبة كلينت ديمبسي في العارضة الجزائرية، حتى ابتسم القدر في وجه منتخب أمريكا مع الدقيقة 91 حين تابع دونافان هجمة بلاده بتصويبة متقنة في الشباك الخضراء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21432
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 25 يونيو 2010 - 1:15


السلام عليكم

لا تحلو متابعة أخبار كأس العالم إلا معك يا أخى / ميدو شاهين

و اسمح لى بعرض نتائج اليوم:

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 761623 متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 761623 متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 761623

فوز سلوفاكيا على منتخب ايطاليا

3 / 2

و تعادل باراجواى مع نيوزيلاند سلبيا

و بذلك يصعد فريقى سلوفينيا و باراجواى لدور ال16

بينما تودع إيطاليا و نيوزيلاند البطولة من الدور الأول

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 761623 متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 761623 :=-8=

و فى المجموعة الخامسة:

فازت هولندا على الكاميرون

2/ 1

و اليابان على الدانمارك

3 / 1

و بذلك يصعد فريقى هولندا و اليابان عن هذه المجموعة

و تودع الدانمارك و من قبلها الكاميرون البطولة من الدور الأول

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 761623 متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 761623 :=-8=

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Sigpic529645_8



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21432
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 28 يونيو 2010 - 1:25

السلام عليكم

بدأت مباريات دور الـ16 عشر

فازت أوروجواى على كوريا الجنوبية

2 /1


كما فازت غانا على الولايات المتحدة الأمريكية

2 /1

ligne7

و فى مباريات الأحد

فازت ألمانيا على إنجلترا

4 / 1

بينما فازت الأرجنتين على المكسيك

3 / 1

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 761623

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Sigpic529645_8



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21432
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 29 يونيو 2010 - 14:05

السلام عليكم

فى مباريات الاثنين

فازت هولندا على سلوفاكيا

2 / 1

و البرازيل على تشيلى

3 / صفر

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 504483

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Sigpic529645_8



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21432
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 30 يونيو 2010 - 1:03


متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 117599417

فى مباريات الثلاثاء

ضمن دور الثمن نهائى

فازت باراجواى على اليابان

بضربات الترجيح


و فازت أسبانيا على البرتغال

1 / صفر

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 504483

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Sigpic529645_8



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: إسبانيا في نصف النهائي لأول مرة    متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 4 يوليو 2010 - 0:31

قاد ديفيد بيا مهاجم إسبانيا فريقه للدور نصف النهائي من مونديال 2010 بالفوز على باراجواي بهدف دون رد مساء السبت.
وتخطى المنتخب الإسباني الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه، بعدما وقف الدور نفسه كعقبة تاريخية أمامه لأربع مرات أعوام 1934 و1986 و1994 و2002، بينما كان قد حصل على المركز الرابع لمونديال 1950 بنظام لا يشمل دور الثمانية.
ويواجه الماتادور فريق ألمانيا في نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل، بعدما تغلب المانشافت على الأرجنتين بأربعة أهداف نظيفة في اليوم نفسه.
وأحرز بيا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83.
وبات مهاجم برشلونة الجديد على بعد هدف واحد من معادلة الرقم القياسي لراؤول جونزاليس هداف إسبانيا التاريخي صاحب الـ44 هدفا دوليا.
وستمثل مواجهة الأربعاء المقبل منافسة خاصة بين بيا وميروسلاف كلوزة مهاجم ألمانيا، بعدما وصل رصيد الإسباني إلى خمسة والألماني إلى أربعة.
وألغى حكم المباراة كارلوس باتريس هدفا صحيحا لنيلسون فالديز مهاجم باراجواي في الدقيقة 41 بداعي وجود مهاجم بروسيا دورتموند في موقف التسلل.
وأظهرت الإعادة التليفزيونية عدم تسلل فالديز، لكن زميله أوسكار كاردوزو هو من كان متسللا رغم عدم تداخله في الكرة من الأساس.
وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء لباراجواي وإسبانيا في الدقيقتين 57 و60 عن طريق أوسكار كاردوزو وشابي ألونسو على الترتيب، لتستمر المباراة سلبية حتى قبل نهايتها بسبع دقائق.
سلبية تامة وهدف ملغي
جاء الشوط الأول سلبيا من الفريقين من حيث النتيجة والأداء، ولم يشهد سوى فرصتين خطيريتين بواقع كرة لكل فريق.
وبادل المنتخب الباراجواني نظيره الإسباني السيطرة على الشوط الأول، ونجح في استمرار الحفاظ على نظافة شباكه طوال النصف الأول.
وكاد إيكير كاسياس حارس إسبانيا يهدي التقدم لباراجواي في الربع ساعة الأولى، عندما تباطأ في تشتيت الكرة، فاندفع عليه كاردوزو فاصطدمت بقدمه وخرجت إلى ضربة مرمى.
الظهور الأخطر لإسبانيا كان في الدقيقة 29 بتصويبة استعراضية من شابي هيرنانديز، لكنها علت العارضة الباراجوانية.
ولم يظهر فيرناندو توريس بأي خطورة تذكر للمباراة الخامسة على التوالي، بعد استسلامه التام لرقابة مدافعي الفريق اللاتيني، ما دفع فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني لإسبانيا لاستبداله بسسك فابريجاس في الدقيقة 56.
وأحرزت باراجواي هدفا صحيحا ألغاه حكم المباراة، إذ تسلم فالديز كرة ساقطة من خلف مدافعي إسبانيا وحولها في شباك كاسياس، لكن الحكم كان قد أمر بإنهاء النصف الأول بالنتيجة السلبية.
ركلات جزاء لا تفيد!
لم يكن الشوط الثاني أكثر إثارة من سابقه إلا في خمس دقائق غاية في الحماسة، شهدت احتساب الحكم لركلتي جزاء بواقع واحدة لكل فريق.
فقد تعرض كاردوزو للإعاقة داخل منطقة الجزاء من جيرارد بيكي مدافع إسبانيا، تصدى لها اللاعب نفسه لكن كاسياس أمسك بالكرة بثبات تام.
وبينما كان كاردوزو يندب حظه لإهدار ركلة الجزاء، كان بيا على الجانب الآخر من الملعب قد استقبل كرة داخل منطقة جزاء باراجواي ليتعرض للعرقلة من أنطونيو ألكاراز ليحصل على المخالفة ذاتها.
وعلى عكس المتوقع، لم يتصد هداف إسبانيا لركلة الجزاء لزيادة رصيده من الأهداف، وإنما أسند ديل بوسكي تنفيذها لشابي ألونسو الذي وضعها في الشباك، لكن الحكم أمر بإعادتها لتضيع في المرة الثانية بتصد رائع من خوستو فيلار حارس باراجواي.
وهدأت المباراة نسبيا بعد ركلتي الجزاء المهدرتين، مع محاولات من الجانبين على اقتناص هدف التقدم للانتقال للدور نصف النهائي دون فائدة.
بيا يرد
ورد بيا على عدم تصديه لركلة الجزاء التي كانت ستضعه على قمة هدافي المونديال بهدف التقدم والفوز الإسباني.
فقد أنهى بيا السلبية التامة في المباراة قبل نهايتها بسبع دقائق، بعد هجمة ثلاثية بدأها أندرياس إنييستا ومررها لبيدرو الذي صوبها في القائم الأيسر لحارس مرمى باراجواي.
فارتدت الكرة لبيا الذي صوبها في القائم الأيمن لترتد إلى القائم المواجه ومنها إلى داخل الشباك معلنة اشتعال المنافسة على الأهداف بينه و كلوزة الذي يفصله أيضا هدف واحد عن لقب الهداف التاريخي للمونديال.
وكاد سانتا كروز يدرك التعادل لباراجواي في الدقيقة 89، عندما سقطت "الجابولاني" من يد كاسياس بعد تصويبة لوكاس باريوس، لكن مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي سددها في جسد حارس المرمى مجددا.
ومهدت الفرصة المهدرة الطريق لباراجواي لتوديع المونديال دون مواجهة ألمانيا في نصف النهائي، مانحة الطريق للماتادور الإسباني لمواجهة مثيرة مع الفريق صاحب الـ13 هدفا في المونديال الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 4 يوليو 2010 - 0:33

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 760983


لقن المنتخب الألماني لكرة القدم نظيره الأرجنتيني درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف نظيفة ليطيح به من دور الثمانية للمونديال الثاني على التوالي.
وأصبح المنتخب الألماني ثالث المتأهلين إلى الدور قبل النهائي في المونديال الحالي بعد منتخبي أوروجواي وهولندا.
ووجه المنتخب الألماني بذلك الفوز اليوم على استاد جرين بوينت في كيب تاون إنذارا شديد اللهجة لمنافسه المرتقب في المربع الذهبي.
ويلتقي المنتخب الألماني بذلك في الدور قبل النهائي للبطولة يوم الأربعاء المقبل مع المنتخب الفائز من المواجهة المرتقبة في وقت لاحق اليوم بين أسبانيا وباراجواي في آخر مباريات دور الثمانية للبطولة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الألماني بهدف مبكر سجله توماس مولر في الدقيقة الثالثة ليكون الرابع له في البطولة الحالية كما أنه الهدف رقم 200 للمنتخب الألماني في تاريخ مشاركاته ببطولات كأس العالم.
وفي الشوط الثاني ، احتفل المهاجم المخضرم ميروسلاف كلوزه بمباراته رقم 100 مع المنتخب الألماني وسجل هدف الاطمئنان للفريق في الدقيقة 67 ليكون الهدف الثالث له البطولة الحالية والهدف الثالث عشر له في بطولات كأس العالم. وضاعف المدافع الألماني آرنه فريدريش من محنة المنتخب الأرجنتيني بتسجيل الهدف الثالث للماكينات في الدقيقة 74.
ولكن فيضان الأهداف الألماني لم يتوقف حيث سجل كلوزه الهدف الثاني له والرابع لفريقه في المباراة وذلك في الدقيقة 89 ليكون الهدف الرابع له في البطولة الحالية والرابع عشر له في بطولات كأس العالم.
وعادل كلوزه بهدفيه اليوم عدد الأهداف التي سجلها مواطنه جيرد مولر أبرز هدافي ألمانيا في بطولات كأس العالم.
كما أصبح كلوزه على بعد هدف واحد فقط من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في بطولات كأس العالم والمسجل باسم البرازيلي رونالدو برصيد 15 هدفا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: هولندا في نهائي كأس العالم    متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 7 يوليو 2010 - 1:03

يظهر منتخب هولندا في نهائي كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز على أوروجواي بثلاثة أهداف لهدفين يوم الثلاثاء على ملعب "جرين بوينت".
فبعد انتظار 32 عاما، يحصل الفريق البرتقالي على نسبة 50% من إمكانية الفوز بالمونديال، ويسعى رفاق آريين روبن وويسلي شنايدر لقنص اللقب الذي عجز الجيل الذهبي لهولندا عن تحقيقه.
فقد أخفق منتخب هولندا في استغلال التأهل لنهائي المونديال مرتين، وخسر الفريق نسختي 1974 و1978.
وينتظر فريق الطواحين الفائز من مواجهة ألمانيا وإسبانيا يوم الأربعاء لمعرفة الطرف الثاني من نهائي البطولة، والمقرر له يوم الـ11 من يوليو الجاري.
واقتنص جيوفاني فان برونكهورست وويسلي شنايدر وآريين روبن بطاقة العبور للنهائي بإحرازهم ثلاثة أهداف برتقالية في الدقائق 18 و70 و73.
فيما لم يشفع لمنتخب أوروجواي هدفي دييجو فورلان وماكسيمليانو بيريرا في الدقيقتين 40 و90، لتنتهى مفاجآت السيليستي في مونديال 2010 عند الوصول لنصف النهائي.
صاروخ جيو
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 168326830

في الوقت الذي لم يستطع خلاله منتخب هولندا فرض سيطرة على أوروجواي في وسط الملعب، صنع جيو الفارق لفريقه ووضع الطواحين في المقدمة بهدف رائع.
أطلق القائد الهولندي قذيفة رائعة يسارية ضربت السقف الداخلي لمرمى أوروجواي مع الدقيقة 18.
تراجع مستوى هولندا بعد الهدف، وارتفع نسق منتخب أوروجواي في الـ20 دقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
واستثمر فورلان سيطرة بلاده على وسط الملعب، محرزا هدف التعادل لأوروجواي من قذيفة هائلة خدعت الحارس الهولندي، وسكنت مرماه.
ومع بداية الشوط الثاني، استمر تفوق منتخب أوروجواي في وسط الملعب، خاصة بعد خروج ديمي دي زيو لاعب الارتكاز الهولندي.
فدخول رافايل فان دير فارت في وسط الملعب بجوار مارك فان بومل منح منتخب أوروجواي السيطرة تماما، في ظل فشل لاعب ريال مدريد في قطع الكرات من رفاق فورلان.
لكن وقتها، وضح تأثر السيليستي بغياب النجم المهاري لويس سواريز الذي لم يلعب المباراة بسبب خروجه مطرودا في لقاء غانا بدور الثمانية.
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 168326831

وإديسون كافاني الذي احتل موقع سواريز في هجوم أوروجواي، مهارته لم تكن كافية ليحقق المنتخب ذو الرداء السماوي تقدما على هولندا.
هدية جديدة
وفي الوقت الذي كان منتخب أوروجواي صاحب اليد العليا على المباراة، خطف منتخب هولندا هدف التقدم عن طريق شنايدر.
فقد أطلق نجم إنتر ميلان تصويبة قوية، اصطدمت بقدم مدافع أوروجواي لتبتعد عن مدى يد حارس أوروجواي وتسكن شباكه.
ثم أمن روبن النتيجة لبلاده بهدف من ضربة رأسية نادرا ما يجيد لاعب بايرن ميونيخ تنفيذها، والفضل يعود لعرضية ديرك كاوت المتقنة من ناحية اليمين.
بعد الهدف الثالث، ضغطت أوروجواي بغية العودة لللمباراة، لكن الوقت لم يكف سوى لهدف أحرزه بيريرا وسط "دربكة" في الدفاع البرتقالي، ليطلق الحكم صافرته معلنا تأهل الطواحين للنهائي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: الماتدور يخرب الماكينات   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 8 يوليو 2010 - 1:57

[size=18]
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 760983

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Carlespuyolscores600772

تأهلت إسبانيا لنهائي كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا بعد فوزها على ألمانيا بهدف نظيف لتلتقي هولندا في نهآئى كآس العآلم يوم الأحد

وستحمل مباراة النهائي بطلاً جديداً للمونديال كون المنتخبين الهولندي والاسباني لم يسبق لهما التتويج باللقب العالمي ولآ مرهـ ..
وشهدت المبآرآة سيطرة كآملة للمتآدور الأسبآنى حتى ظهر الــ الغضب الأحمر (أسبانيا )

شهدف المبآرآة قبل إنتهآئهآ بثلث سآعة ضربة رأسية شديدة القوة وضآرية من كآرلوس بويول .. قلب الأسد
واليكم التفاصيل
حقق المنتخب الأسباني (الماتادور) حلمه وتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور النهائي ببطولة كأس العالم بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره الألماني وتغلب عليه 1/صفر الأربعاء على ملعب موزيس مابيدا بمدينة ديربان في الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.
وظل التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 72 ثم استطاع المدافع المخضرم كارلس بويول هز شباك المنتخب الألماني بهدف الفوز 1/صفر لأسبانيا.
ويلتقي المنتخب الأسباني في المباراة النهائية مع نظيره الهولندي يوم الأحد المقبل على ملعب سوكر سيتي بالعاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج في نهائي اوروبي كلاسيكي..
وتعد هذه هي المرة الأولى منذ عام 1978 التي يتأهل فيها إلى الدور النهائي منتخبان لم يسبق لأي منهما الفوز باللقب.
وكانت مباراة اليوم هي الواحدة والعشرين بين المنتخبين الألماني والأسباني وقد حقق المنتخب الألماني ثمانية انتصارات وحقق المنتخب الأسباني اليوم الانتصار السابع له ، مقابل ستة تعادلات.
والتقى المنتخبان الألماني والأسباني في كأس العالم ثلاث مرات سابقة وحقق المنتخب الألماني الفوز مرتين بنتيجة 2/1 في بطولتي 1966 و1982 وتعادلا 1/1 في كأس العالم 1994 ، ثم حقق المنتخب الأسباني اليوم الفوز الأول له على ألمانيا بالمونديال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: ألمانيا ثالث العالم بفوز مثير على أوروجواي   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 10 يوليو 2010 - 23:33

حول المنتخب الألماني تأخره بهدفين مقابل هدف أمام أوروجواي إلى فوز 3-2 ليحتفظ بالمركز الثالث لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

سجل ثلاثية ألمانيا توماس مولر ومارسيل ينسن وسامي خضيرا في الدقائق 82،52،19.
بينما سجل هدفي أوروجواي إيدسون كافاني ودييجو فورلان في الدقيقتين 48،29.
وحصدت ألمانيا الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ كأس العالم بعد نسخ 1930 و1970 و2006.
وشهدت المباراة إثارة كبيرة في أغلب فتراتها وتبادل الفريقان السيطرة والتقدم في النتيجة، كما حرمت العارضة أوروجواي من إدراك التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21432
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 11 يوليو 2010 - 0:17

السلام عليكم

مشكور جدا أخى / ميدو شاهين

أمتعتنا بنقلك السريع و المفصل لأحداث البطولة الأولى عالميا بكرة القدم

و ليتك تتابع معنا الأخبار الرياضية فى لاحق الأيام

كما ننتظر تفاعلك مع باقى الأقسام بالمنتدى

و تقبل تحيتى ووافر تقديرى

جعله الله بميزان حسناتك

جزاك الله خيرا

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Sigpic529645_8



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم - صفحة 2 Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل :: الـشـبـاب و الـريــاضــة-
انتقل الى: