بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل
السلام عليكم و رحمة الله
كـل عام و أنـتـم بـخـيـر
هذا الصندوق ليس للإزعاج بل هو للترحيب بكم
فإن كان يزعجكم اضغط على ( إخفاء ) ـ
و إن كان يهمكم أمر المنتدى فيسعدنا انضمامكم
بالضغط على ( التسجيل ) تظهر بيانات التسجيل البسيطة
و ننتظر مشاركتكم

يا ضيفنا.. لو جئتنا .. لوجدتنا *** نحن الضيوف .. و أنت رب المنزل ِ
كما نرجو الاحتفاظ برابط المنتدى التالى بالمفضلةfavorites

http://alamal.montadarabi.com
فإن أعجبك المنتدى فلا تتردد فى المشاركة
بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


بـيـن الإبـحـار فـى الـثـقـافـة و حـب الله و رسـوله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 متابعة دورية لمبارايات كاس العالم

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأحد 13 يونيو 2010 - 1:19

سنعرض فى هذا الموضوع متابعة دورية للمباريات فى كاس العالم سواء منى او من الاعضاء المتابعين فى منتدانا الغالى
نظرا لامتحانتى الحالية
المكسيك تنتزع التعآدل من جنوب أفريقيآ فى لقآء متوسط المستوى
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم S6201011192216
فى بدآية صعب للمنتخبين المكسيكى والمتخب المصتضيف منتخب جنوب إفريقيآ .. تعآدل المنتخبآن بصعوبة قليلة فى تفوق مكسيكى بآلغ فى الشوط الأول وتمرد البافارا بفارا (جنوب إفريقيا) على المكسيك ..

تحليل اللقآء ..


متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 23085485

الشوط الأول (سيطرة الأزتيك المكسيكى متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Biggrin)

سار الشوط الأول من المباراة فى اتجاه واحد، نحو مرمى منتخب جنوب إفريقيا، الذى اكتفى بالدفاع عن مرماه ليخرج بالتعادل السلبى فى هذا الشوط ..
أول تهديد على مرمى جنوب افريقيا كان فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، عن طريق دوس سانتوس وجاءت الدقيقة 20 لتشهد تألق دوس سانتوس مجددًا، حين نجح فى مراوغة أكثر من لاعب وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة ..
الدقيقة 32 شهدت فرصة قوية للمكسيك حين انفرد فرانكو بمرمى حارس جنوب إفريقيا ولكن الحارس كونيه تصدى لها ..
حافظت جنوب افريقيا على أدآئهم الدفاعى المرتد أحيانا ولم يظهروا فى منتصف ملعب المكسيك إلا فى هجمات معدودة وجاءت الدقيقة 36 لتشهد إلغاء هدف للمنتخب المكسيكى سجله كارلوس فيلا لاعب أرسنال بدعوى التسلل (الصحيح) ..
وفى الدقيقة 43 ظهر فريق البافارا بفارا وهددوا مرمى المنتخب المكسيكى بكرة عرضية مرت أمام مفيلا مهاجم جنوب إفريقيا بصورة غريبة وهو على بعد أمتار من المرمى ..


متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 16792884

الشوط الثآنى (انتفاضة الأولاد
|جنوب أفريقيا|)

جاء على عكس التوقعات سيطرة وتفوق لأصحاب الأرض منتخب البافارا بفارا ومحاولات للعودة للقاء من جانب المنتخب المكسيكى ..!!

أجرى كارلوس ألبرتو بيريرا المدير الفنى لمنتخب جنوب إفريقيا تغييرًا بإشراك تسيبو ماسليلا بدلاً من ثوالا، وتمكنت جنوب افريقيا من دك شباك المكسيك فى الدقيقة 55 بعد إحرآز هدف م الآعب تشابالالا
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Blinkمتابعة دورية لمبارايات كاس العالم Tongue الذى سددد كرة قوية فى أعلى زاوية المرمى المكسيكى يعنى باللهجة المصرية فى المقص

بعد الهدف، لم ينكمش الـ"بافانا بافانا" بل نجحوا فى إحكام قبضتهم على المكسيك التى حاولت إدراك التعادل كان أبرزها فى الدقيقة 60 من تسديدة قوية لجيوفانى دوس سانتوس تصدى لها الحارس كونيه المتألق ..


أجرى المدير الفنى للمكسيك ثلاثة تغييرات وأشرك جواردادو وبلانكو وهيرنانديز بدلاً من بول أجيلار وكارلوس فيلا وفرانكو ..

فى الدقيقة 79، تمكن المنتخب المكسيكى من معادلة النتيجة، بهدف سجله ماركيز مدافع برشلونة، مستغلاً خطأ دفاعيا فادحا من أحد لاعبى الـ"بافانا بافانا".
حاول "بيريرا" إنعاش الجوانب الهجومية لمنتخب بلاده فقرر سحب ستيفين بينار وأشرك برنارد باركر بدلاً منه، وفى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء أضاع مفيلا هدفًا مؤكدًا للمنتخب الجنوب إفريقى ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأحد 13 يونيو 2010 - 1:23

الديوك تكف عن الصياح المباح في افتتاح المونديال

فرض منتخب اوروجواي التعادل بدون أهداف على فرنسا في اولى مباريات الفريقين بالمجموعة الاولى في نهائيات كأس العالم لكرة القدم مساء الجمعة.
واستحوذ المنتخب الفرنسي الملقب بالديوك على الكرة أغلب الوقت لكنه فشل في صنع فرص حقيقية على مرمى فرناندو موسليرا حارس اوروجواي التي قدمت أداء منظما في الدفاع.
وبدا لاعبو اوروجواي في غاية السرعة في الهجمات المرتدة لكن المهاجم لويس سواريز بقي وحيدا وسط الدفاع الفرنسي مع تراجع دييجو فورلان لوسط الملعب.
وأنهى منتخب اوروجواي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه نيكولاس لوديرو لحصوله على الانذار الثاني بسبب خطأ ضد بكاري سانيا لاعب فرنسا في الدقيقة 81 من زمن اللقاء الذي أقيم باستاد جرين بوينت في كيب تاون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: فوز صعب للارجنتين   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأحد 13 يونيو 2010 - 1:26

جح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق فوز صعب على نظيره النيجيري بهدف وحيد الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2010. واحتل نجوم التانجو المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف كوريا الجنوبية التي تتصدر بفارق الأهداف بعد فوزها بهدفين نظيفين على اليونان في وقت سابق يوم السبت.
تألق حارس نيجيريا فينسنت إينياما بشدة وتصدى لما لا يقل عن 7 فرص محققة لنجوم الأرجنتين من بينها 4 تسديدات لليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم.
أحرز هدف المباراة الوحيد المدافع جابرييل هاينزه بضربة رأسية من ركلة ركنية بعد مرور 7 دقائق من صافرة البداية.

بدأ راقصو التانجو عروضهم القوية منذ الدقائق الأولى، حيث انطلق أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي ومرر إلى جونزالو هيجوان الذي سدد بجوار المرمى.
ومرة أخرى حاول ميسي التقدم مبكرا بتسديدة قوية تصدى لها الحارس النيجيري فينسينت اينياما في ببراعة.
وسرعان ما انهار الدفاع الأفريقي أمام الهجمات اللاتينية حيث نجح المدافع جابرييل هاينزه في التقدم لأبناء مارادونا بضربة رأسية محكمة في الدقيقة 7.
واصل ميسي تحركاته الخطيرة وسدد يسارية قوية لم يسمح لها الحارس النيجيري في الدخول إلى الشباك مرة أخرى.
تألق حارس النسور
واستمر إينايما حارس النسور النيجيرية في التألق بصورة لافتة للنظر عندما تصدى لانفراد تام من مهاجم ريال مدريد جونزالو هيجواين في الدقيقة 21.
وبمرور الوقت، بدأ المنتخب النيجري في مبادلة نظيره الأرجنتيني الهجمات مستغلا ضعف الجبهة اليمنى في دفاع الأخير.
تراجع أرجنتيني
وتراجع لاعبو التانج دون مبرر سامحين للاعبي النسور الهجوم بقوة، وسدد أوباسي كرة مرت قريبة من الحارس الأرجنتيني سرخيو روميرو.
وتوغل ياكوبو ايجبيني لاعب النسور ومرر عرضية خطيرة لم يلحق بها المهاجم اوباسي. وسدد المدافع المضرم تايي تايو ركلة حرة مباشرة تصدى لها الحائط البشر الأرجنتيني ليمنع الكرة من مواصلة الطريق إلى المرمى.
وعادت الخطورة الأرجنتينية عن طريق المهاري ميسي الذي سدد كرة يسارية من الجبهة اليمنى إلا أن المتألق فينسنت إينياما تصدى لها بأطراف الأصابع ليحافظ على فارق الهدف الوحيد.
كثف الفريق الأرجنتيني هجماته في بداية الشوط الثاني، واستمر ميسي في محاولاته التهديفية بعدما تلقى كرة عرضية من خوان فيرون وسدد بجوار المرمى النيجيري.
ودفع المدرب السويدي لارس لاجرباك بالمهاجم السريع اوبافيمي مارتينيز بدلا من فيكتور اوبينا لتنشيط هجوم النسور بعد مرور 54 دقيقة.
وعاد نجم برشلونة لمواصلة سحره بعدما مر من مدافعين أفريقيين وسدد بجوار المرمى.
ولم يستثمر نجوم التانجو فرصة ذهبية لقتل المباراة بعدما قاد كارلوس تيغيز هجمة مرتدة من 4 لاعبين أرجنتينيين ضد اثنين من مدافعي النسور ومرر إلى ميسي الذي سدد بجوار القائم الأيمن للحارس إينياما المتألق في الدقيقة 65.
الأرجنتين تفلت من التعادل!
ولم يستسلم لاعبو نيجيريا حيث انطلق الخطير ادويموينجي في مرتدة سريعة ومرر إلى تايي تايو الذي سدد أرضية زاحفة كادت أن تعلن عن هدف التعادل.
وتوالت الهجمات الخطيرة على مرمى الأرجنتين بعدما سدد مارتينيز كرة صاروخية تصدى لها روميرو بقبضتيه في الدقيقة 76.
ودفع مارادونا بنجم انترناسيونالي الإيطالي دييجو ميليتو بدلا من هيجواين غير الموفق لتنشيط الهجوم بعدما أشرك ماكسي رودريجز بدلا من فيرون.
واستمر مسلسل ميسي – انياما بعدما انفرد الأول بالأخير وسدد إلا أن الحارس حرم لاعب البارسا من إحراز هدفه الأول في مونديال 2010.
وأهدر لاعب نيجيريا فرصة محققة للتعادل بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وسدد خارج المرمى برعونة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزا مستحقا علي نظيره اليوناني   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأحد 13 يونيو 2010 - 1:27

حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزا مستحقا علي نظيره اليوناني بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لكأس العالم بجنوب إفريقيا.
وحصد المنتخب الكوري أول 3 نقاط له في المجموعة في انتظار المباراة الثانية التي ستجمع كل من المنتخب الأرجنتيني ونظيره النيجيري بعد قليل.

أحرز هدفي كوريا الجنوبية كل من لي يونج سو في الدقيقة 7 وبارك جي سونج في الدقيقة 52.
ملخص الشوط الاول
بداية المباراة جاءت سريعة ومنضبطة للغاية من الجانب الكوري الذي وضح انتشار لاعبيه الجيد مما سهل لهم الاستحواذ علي الكرة في مجمل دقائق الشوط بشكل يسر.
وجاءت الدقيقة 7 لتحمل أولى أهداف اللقاء عندما انقض يونج سو علي احدي الكرات العرضية ليضع الكرة بقدمه بسهولة في مرمي الحارس الكسندروس تزورفاس.
بعد الهدف، حاول المنتخب اليوناني مجاراة نظيره الكوري في الهجمات ولكن عشوائية الأداء غلبت علي أداء المنتخب الأوروبي مما منعه من تشكيل أي هجمات خطرة علي المرمي الأسيوي.
وكاد المنتخب الكوري أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 27 عندما انفرد بارك يونج تشو بمرمي تزورفاس الذي تصدي ببسالة شديدة لتسديدة اللاعب الكوري ليمنع من مضاعفة النتيجة.
ملخص الشوط الثاني
استمر نفس المنوال في الشوط الثاني، أداء منظم للغاية من كوريا وسط أداء ارتجالي من اليونان ولذلك لم يكن غريبا أن يضاعف المنتخب الأسيوي تقدمه في الدقيقة 52 عندما استخلص جي سونج الكرة في وسط ملعب اليونان ليقوم باختراق رائع ينفرد من خلاله بالمرمي ويضع الكرة بمهارة شديدة في الشباك.
أعطى الهدف الثاني المزيد من الطمأنينة للكوريين والذين كانوا قاب قوسين أو ادني من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 64 عندما ارتقي يو تشونج بارك عاليا داخل منطقة الجزاء اليونانية ولكنه وضع الكرة برأسه فوق المرمي.
بعد الهدف الثاني، لم يبق أمام المنتخب اليوناني ما يبكي عليه حيث ضغط بكل قوته علي أمل تقليص النتيجة علي الأقل، وسدد جيكاس كرة قوية في الدقيقة 81 من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس الكوري كان لها بالمرصاد.
ومنع تزورفاس كوريا من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 85 عندما تصدي لتسديدة تشونج يونج القريبة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: منح الخطأ الذي ارتكبه حارس انجلترا روبرت جرين هدفا تعادل به المنتخب الأمريكي مع نظيره الانجليزي   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأحد 13 يونيو 2010 - 1:29

منح الخطأ الذي ارتكبه حارس انجلترا روبرت جرين هدفا تعادل به المنتخب الأمريكي مع نظيره الانجليزي 1-1 في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2010.
تقدم منتخب الأسود الثلاثة أولا عن طريق قائدهم ستيفن جيرارد بعد مرور 4 دقائق قبل أن يعدل كلينت ديمبسي "بمساعدة روبرت جرين حارس الانجليز" في الدقيقة 40.

وحصل كلا الفريقين على نقطة وحيدة في انتظار مباراة الجزائر وسولفينيا يوم الأحد في المجموعة ذاتها.
فاجأ ستيفن جيرارد قائد الفريق الانجليزي الجميع عندما تقدم لمنتخب بلاده بعد مرور 4 دقائق فقط عندما استثمر ايميل هيسكي خطا من الدفاع الأمريكي ومرر إلى جيرارد الذي لم يتوانى عن وضع الكرة في الشباك.
حاول الفريق الأمريكي تعديل النتيجة سريعا حيث أرسل دونوفان عرضية متقنة على رأس المهاجم جوزي التيدور الذي سدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة 19.
تبادل الفريقان الهجمات، وانطلق جناح توتنهام السريع ارون لينون في جبهته اليمنى ومرر عرضية خطيرة شتتها الدفاع قبل أن تصل إلى الفتى الذهبي وين روني.
وسدد الأمريكي أوجوتشي اونيو رأسية مرت قريبة من مرمى الحارس الانجليزي روبرت جرين.
وأخرج الإيطالي فابيو كابيلو لاعب الوسط جيمس ميلنر الذي حصل على بطاقة صفراء وأشرك شون رايت فيليبس بدلا منه في الدقيقة 30.
هدية جرين!
وانطلق المهاري كلينت ديمبسي في وسط ملعب الانجليز ومر من أحد المدافعين قبل أن يسدد كرة متوسطة القوة فشل روبرت جرين في التعامل معها لتتهادى الكرة بهدوء إلى الشباك في الدقيقة 40.
حاول الظهير الأيمن جلين جونسون العودة بالمنتخب الانجليزي إلى المقدمة مرة أخرى بتسديدة من مسافة قريبة إلا أن الأمريكي تيم هاورد أمسكها لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
ومع بداية الشوط الثاني، أشرك كابيلو مدافع ليفربول جيمي كارجر بدلا من ليدلي كينح الذي أصيب مع نهاية الشوط الأول.
اندفع منتخب الأسود الثلاثة للهجوم لاقتناص المقدمة مجددا، ومرر ارون لينون إلى ايميل هيسكي لينطلق الأخير وينفرد بتيم هاورد إلا أنه سدد في يد الحارس الأمريكي.
استمر الفريق الأمريكي في التراجع وسط الضغط الهجومي للانجليز، وسدد فرانك لامبارد كرة قوية تصدى لها هاورد بثبات في الدقيقة 63.
ورد المنتخب الأمريكي في أخطر هجمة مرتدة حيث انطلق التيدور في الجبهة اليسرى ومر من كارجر "البطيء" وسدد بقوة لكن الكرة ارتطمت بجرين قبل أن تواصل طريقها لتصطدم في القائم الأيمن بالدقيقة 65.
هجوم انجليزي بلا طائل
وأهدر روني فرصة ذهبية لوضع بلاده في المقدمة قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة بعدما حول عرضية القائد جيرارد إلى خارج مرمى هاورد.
وسدد وين روني قذيفة من مسافة بعيدة أخطأت المرمى بسنتيمترات ليستمر التعادل بين الفريقين. واصل هاورد تألقه بتصديه لتسديدة المنفرد شون رايت فيليبس في الدقيقة 74.
واستخدم كابيلو آخر أوراقه الهجومية بإشراكه العملاق بيتر كراوتش بدلا من ايميل هيسكي قبل 12 دقيقة فقط من صافرة النهاية.
وازدادت الأمور صعوبة على منتخب الأسود الثلاثة في الدقائق الخمسة الأخيرة التي لم تشهد جديدا لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: شاوشي يطيح بالأحلام الإفريقية ارضاً أمام سلوفينيا الضعيف   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالإثنين 14 يونيو 2010 - 12:29

شاوشي يطيح بالأحلام الإفريقية ارضاً أمام سلوفينيا الضعيف
- فاز المنتخب السلوفيني الضعيف بهدف نظيف أمام نظيره الأخضر ضمن منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم الاحد.
وأحرز روبرت كورين كابتن منتخب سلوفينيا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 79 من تسديدة ضعيفة خدعت الحارس الأخضر فوزي الشاوشي الذي انبطح على الأرض فأطاح بأحلام جمهور شمال إفريقيا أرضاً في المونديال.
ظهر المنتخب السلوفيني بشكل ضعيف للغاية لدرجة جعلت المتابعين يتساءلون عن الإضافة التي قد يحققها الفريق في المونديال باستثناء تحقيق أول فوز في تاريخه في كأس العالم.
وكانت المشاركة الأولى لمنتخب سلوفينيا في مونيدال 2002 بكوريا واليابان ولم يحقق أي فوز.
وتعرض المنتخب الأخضر لطرد أحد لاعبيه واضطر للعب بعشرة لاعبين بعد طرد البديل عبد القادر غزال قبل النهاية بنحو ربع ساعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: حقق المنتخب الغانى اول فوز افريقى   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالإثنين 14 يونيو 2010 - 12:33

حقق المنتخب الغاني لكرة القدم الفوز الأول للمنتخبات الأفريقية في بطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا في جنوب أفريقيا وتغلب على نظيره الصربي 1/صفر الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.
وسجل أسامواه جيان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84 من ضربة جزاء احتسبت للنجوم السوداء اثر لمسة يد على اللاعب البديل زدرافكو كوزمانوفيتش خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد لوفتاس فيرسفيلد في بريتوريا.
وهذه هي ضربة الجزاء الأولى التي تحتسب في البطولة الحالية.
وشهدت المباراة حالة الطرد الثالثة في البطولة الحالية وكانت من نصيب اللاعب ألكسندر لوكوفيتش في الدقيقة 74 لحصوله على الإنذار الثاني.
واستهل المنتخب الصربي المباراة بتسديدة مباغتة من مسافة بعيدة أطلقها ماركو بانتيليتش في الدقيقة الأولى ولكنها مرت بجوار القائم. ورد عليها الغاني أنطوني أنان في الدقيقة الثانية بتسديدة مماثلة واجهت نفس المصير.
ولم يختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني حيث بدأه المنتخب الغاني بسيطرة واضحة على مجريات اللعب ولكن هجمات الفريق افتقدت للنهاية المتقنة.
ولعب أسامواه جيان كرة رائعة برأسه في الدقيقة 60 ولكن الكرة اصطدمت بالقائم وخرجت إلى ضربة مرمى.
ودفع المدرب الصربي رادومير أنتيتش المدير الفني لمنتخب بلاده باللاعبين زدرافكو كوزمانوفيتش ودانكو لازوفيتش في الدقيقتين 62 و69 بدلا من نيناد ميلياس وزيجيتش على الترتيب. كما دفع الصربي الآخر ميلوفان راييفاتش باللاعب الكبير ستيفن أبياه في الدقيقة 73 بدلا من كوادو أسامواه.
وفي الوقت الذي سعى فيه المنتخب الصربي إلى انتزاع السيطرة من نظيره الغاني ، تلقى الفريق لطمة قوية بطرد لاعبه ألكسندر لوكوفيتش بعدما أشهر الحكم الأرجنتيني هيكتور بالدسي الذي أدار اللقاء البطاقة الصفراء في وجهه للمرة الثانية في الدقيقة 74 قبل إشهار البطاقة الحمراء.
واضطر أنتيتش لإجراء تغيير من أجل تعديل صفوفه فدفع باللاعب نيفين سوبوتيتش في الدقيقة 76 بدلا من ميلان يوفانوفيتش.
هدف التقدم
وتقدم أسامواه جيان لتسديد ضربة الجزاء حيث وضعها في الشباك على يمين الحارس مسجلا هدف التقدم في الدقيقة 84 .
واندفع المنتخب الصربي في الهجوم بحثا عن هدف التعادل ولكنه فشل في تحقيق ذلك بينما شكلت الهجمات المرتدة السريعة للنجوم السوداء خطورة فائقة على مرمى صربيا.
ونال الغاني برنس تاجو إنذارا في الدقيقة 89 للعب الكرة بعد صفارة الحكم حيث وقع اللاعب في التسلل. وفي الوقت بدل الضائع للمباراة ، دفع راييفاتش باللاعبين لي آدي وكوينسي أووسو آبي بدلا من اللاعبين برنس بواتينج وأسامواه جيان بعدما تصدى القائم لتسديدة جيان شبه المنفرد ليحرم المنتخب الغاني من هدف أكيد ويصبح الهدف الغاني الثاني الذي يتصدى له القائم في هذه المباراة التي انتهت بفوز ثمين للنجوم السوداء.
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 76373
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالإثنين 14 يونيو 2010 - 12:34

الماكينات الألمانية تدهس الكنغارو الأسترالي برباعية


وجه المنتخب الألماني لكرة القدم تحذيرا شديد اللهجة إلى جميع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم 2010 وحقق فوزا ساحقا 4/صفر على نظيره الأسترالي الأحد في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة في الدور الأول للبطولة.
وفرض المنتخب الألماني سيطرته المطلقة على مجريات اللعب عبر شوطي المباراة التي أقيمت على استاد موزيس مابيدا بمدينة ديربان وترجم تفوقه إلى أربعة أهداف رائعة وأهدر عددا آخر من الأهداف في بداية مسيرته بالبطولة.
وأعلن المنتخب الألماني مبكرا عن قدرته على الدخول بقوة في المنافسة على لقب المونديال بفضل قوة هجومه وكذلك باقي خطوطه واللياقة البدنية المرتفعة للاعبيه.
وافتتح لوكاس بودولسكي التسجيل في الدقيقة الثامنة من المباراة ثم أضاف زميله ميروسلاف كلوزه الهدف الثاني في الدقيقة 26 لينهي الفريق الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين. وفي الشوط الثاني ، أضاف المهاجم الشاب توماس مولر الهدف الثالث للفريق في الدقيقىة 67 ثم أضاف زميله البرازيلي الأصل الألماني الجنسية جيرونيمو كاكاو الهدف الرابع في الدقيقة 70 بعد دقيقتين فقط من نزوله.
وقدم المنتخب الألماني عرضا رائعا على مدار شوطي المباراة بينما ظل المنتخب الأسترالي صامدا لبعض الوقت وحاول تعويض الأهداف التي دخلت شباكه مبكرا ولكنه انهار تماما بعد طرد لاعبه تيم كاهيل في الدقيقة 56 . (دبا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21432
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالإثنين 14 يونيو 2010 - 23:55

السلام عليكم

أخى / ميدو شاهين

شاكر لك تلبيتك و اهتمامك بهذا الموضوع رغم ظروف امتحاناتك

و كذا متابعتك رغم كل الظروف

رزقنا الله الإخلاص جميعا

و مستمتع أنا بمتابعتك للموضوع

وفقك الله بدراستك

و بمساهماتك

جزاك الله خيرا
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 535661

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Sigpic529645_8



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: .. الكاميرون تسقط بهدف أمام "ذكاء" اليابانيين   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالثلاثاء 15 يونيو 2010 - 0:09

سقط منتخب الكاميرون بهدف دون رد أمام نظيره الياباني في ختام مباريات المرحلة الأولى للمجموعة الخامسة في مونديال 2010 عصر الاثنين.
وفشل فريق الأسود في مجاراة الذكاء الياباني الذي حقق الفوز بأسهل الوسائل معتمدا على تأمين الهدف بثلاثة خطوط دفاعية منذ بداية الشوط الثاني.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق كيسيوكي هوندا مهاجم اليابان في الدقيقة 39.
وبذلك يستمر الأفارقة في التعثر في افتتاح مبارياتهم بالمونديال، باستثناء غانا التي تمكنت من الفوز على صربيا بهدف دون رد يوم الأحد، ويبقى كوت ديفوار التي تواجه البرتغال يوم الثلاثاء.
وبهذه النتيجة صعد الساموراي الأزرق إلى المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن هولندا التي فازت بهدفين على الدنمارك صاحب المركز الرابع.
مونديال 2010!
جاء الشوط الأول مشابها لأغلب مباريات الجولة الأولى من المونديال الجاري التي يسودها الملل، إذ لم يلجأ أي من الفريقين إلى الهجمات واعتمد الجانبان على التأمين الدفاعي.
وحتى الكرات الخطيرة خلال الشوط الأول انتهت جميعها إما بضربة حرة غير مباشرة أو بتسلل على المهاجمين، ليبدو أن النصف الأول من المباراة في طريقه للانتهاء بالتعادل.
لكن هوندا استغل أول خطأ للدفاع الكاميروني عندما استقبل عرضية يسارية من الناحية اليمنى من دياسوكي ماتسوي بعدما مرت الكرة من فوق رؤوس نيكولاس انكولو وستيفان إمبيا، ليضعها مهاجم سسكا موسكو في شباك الأسود.
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 168326123جانب من اللقاء

وبعد الهدف لجأ اليابانيون إلى الدفاع معتمدين على الهجمات المرتدة، حتى نهاية الشوط الأول من المباراة.
رد فعل كاميروني
كاد يوشيتو أوكوبو مهاجم اليابان يحصل على ركلة جزاء مع الدقيقة 46، عندما اخترق دفاع الكاميرون من الجهة اليسرى حتى تعرض للعرقلة، لكن الحكم البرتغالي أوليجارو بينكويرينكا احتسبها خارج منطقة الجزاء.
ورد صامويل إيتو بأول ظهور مؤثر في الدقيقة 47، عندما راوغ بمهارة ثلاثة من مدافعي اليابان قبل أن يمررها عرضية أرضية إلى تشوبو موتينج الذي صوبها مباشرة بجوار القائم.
ومنذ تلك اللحظة لجأ الفريق الآسيوي إلى الدفاع الصلب، مستغلين الاستحياء الشديد في هجمات الكاميرون على المرمى.
الفرصة الأخطر للكاميرون لاحت قبل نهاية المباراة بأربع دقائق، إذ صوب إمبيا صاروخا من خارج منطقة الجزاء ارتدت من العارضة اليابانية إلى داخل الملعب.
وحول إيتو عرضية من الجهة اليمنى بقدمه أنقذها كواشيما حارس المرمى الياباني من على خط المرمى، لكن الحكم أطلق صافرة محتسبا خطأ على إدريسو ليحبط المحاولات الكاميرونية في إدراك التعادل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: إيطاليا تتعادل مع باراجواي في صدام "ملوك الدفاع"   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالثلاثاء 15 يونيو 2010 - 0:12

استهل أبطال العالم منتخب إيطاليا مشوار الدفاع عن اللقب بالتعادل مع باراجواي بهدف لمثله في المجموعة السادسة بمونديال 2010.
تقدمت بارجواي عبر أنطونيو ألكاراز في الدقيقة 41، وتعادل دانييلي دي روسي لإيطاليا في الدقيقة 65.
وحافظ الأتزوري على سجله الخالي من الهزائم أمام فرق أمريكا الجنوبية منذ كأس العالم 1972.
واتسم اللقاء بدفاع محكم من الطرفين اللذان يطلق عليهما ملوك الدفاع في أوروبا وأمريكا الجنوبية.
وتقاسم الفريقان نقاط المباراة في انتظار مواجهة سلوفاكيا ونيوزيلندا مساء الثلاثاء لمعرفة ترتيب المجموعة.
كتاناتشو متبادل
اتبع المنتخبان نفس طريقة اللعب مع بداية اللقاء 4- 3-1-2 مع تأمين دفاعي معتاد من الجانبين.
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 168326130فرحة بارجواي لم تستمر

فباراجواي التي يطلق عليها – إيطاليا أمريكا الجنوبية – بدأت المباراة بتأمين منتصف ملعبها في انتظار اندفاع إيطالي لاستغلال مساحات في دفاع الأتزوري.
وضغطت إيطاليا في البداية على أمل إرباك الدفاع البارجوياني ولكن الهجمات الإيطالية افتقرت للفاعلية الحقيقة أمام المرمى.
وكاد ريكاردو مونتيلفيو افتتاح النتيجة لإيطاليا في الدقيقة 25 بعدما خطف الكرة من مدافع باراجواي ولكنه سدد كرة ضعيفة وصلت سهلة لحارس المرمى.
وسيطر المنتخب الإيطالي على الكرة أغلب فترات الشوط مع محاولات نادرة من جانب بارجواي.
ولكن المنتخب اللاتيني افتتح النتيجة عبر ألكاراز الذي ارتقى برأسه لعرضية من ركلة حرة وأودعها برأسه في مرمى جانلويجي بوفون.
خروج بوفون وعودة أبطال العالم
ومع بداية الشوط الثاني خسر منتخب إيطاليا حارسه المتميز بوفون بسبب الإصابة، ودخل فيدريكو ماركيتي في موقعه.
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 168326129بوفون خرج مصابا

وبرغم ذلك، استعاد المنتخب الإيطالي سيطرته وبدأ في تنوع هجماته عبر الطرفين من خلال فيتشنزو ياكونتا الذي اتجه للناحية اليسرى، وسيموني بيبي في الجانب الأيمن.
وأدرك أبطال العالم التعادل عن طريق دي روسي الذي قابل عرضية بيبي من الجانب الأيسر بقدمه إلى داخل المرمى.
وأهدر البديل جوناثان سانتانا فرصة التقدم مجددا للبارجواي في الدقيقة 68 بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد الكرة برعونة بعيدة عن المرمى.
وحاول منتخب إيطاليا تحقيق الفوز في الدقائق المتبقية وسيطر على منتصف الملعب وضغط بقوة عبر تحركات بيبي وياكونتا والبديل أنطونيو دي نتالي.
وسدد مونتوليفيو كرة قوية من مدى بعيد في الدقيقة 84 تصدى لها الحارس خوسيه فيلار وحولها لركنية لم تسفر عن جديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالثلاثاء 15 يونيو 2010 - 0:15

@عبد الله كتب:
السلام عليكم

أخى / ميدو شاهين

شاكر لك تلبيتك و اهتمامك بهذا الموضوع رغم ظروف امتحاناتك

و كذا متابعتك رغم كل الظروف

رزقنا الله الإخلاص جميعا

و مستمتع أنا بمتابعتك للموضوع

وفقك الله بدراستك

و بمساهماتك

جزاك الله خيرا
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 535661


تقديركم لى هو سبب متابعتى الدائمة لانى اعرف انة هناك تقدير لجهودى

وانا دائم التعلم منكم ومن خبرتكم

وشكرا جزيلا على متابعتكم لمواضيعى
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 440307
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: هولندا تستهل مشوارها بالمونديال بالفوز علي الدانمارك بهدفين نظيفين   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالثلاثاء 15 يونيو 2010 - 0:18

استهل المنتخب الهولندي مشواره في كأس العالم بالفوز علي الدانمارك بهدفين نظيفين في الجولة الأول للمجموعة الخامسة للبطولة.
وتمكنت هولندا من اقتناص نقاط المباراة الثلاثة في الشوط الثاني بعد شوط أول سلبي، حيث أحرز أولا المدافع الدانماركي سيمون بولسن الهدف الأول بالخطأ في مرماه، بينما أحرز ديرك كاوت الهدف الثاني في الدقيقة 85.
الشوط الاول
الشوط الأول جاء في مجمله متوسط الأداء وان كان المنتخب الهولندي كان الأفضل نسبيا بفضل قوة وسط ملعبه بوجود ويسلي شنايدر ورفائيل فاندر فارت اللذين استحواذا علي الكرة في اغلب دقائق الشوط.
في حين اعتمد المنتخب الدانماركي علي الهجمات المرتدة بوجود نيكلاس بندتنر بمفرده في الهجوم.
اعتمد المنتخب الهولندي علي التسديدات البعيدة من قبل شنايدر الذي أطلق واحدة في الدقيقة 20 ولكنها ذهبت بعيدة بقليل عن المرمي.
اجتهد الدانماركي دنيس روميدال كثيرا في الجهة اليمني وكان يهدد المرمي الهولندي بين الحين والأخر ولكن ليس بالصورة التي كان من شانها أن تحدث الخطر علي مرمي مارتن ستكلنبورج.
ابرز فرص الدانمارك جاءت في الدقيقة 38 عندما انطلق توماس كالنبرج من الجهة اليسري وسدد كرة قوية حولها ستكلنبورج الي خارج الملعب.
اما ابرز فرص هولندا، فجاءت في الدقيقة 44 عندما اخترق روبن فان بيرسي الجهة اليمني للدانمارك وسدد كرة قوية مرت الي الشباك الخارجية لمرمي الفايكنجز لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني
مع بداية الشوط الثاني، تقمص المدافع الدانماركي سيمون بولسن دور المهاجمين الهولنديين لكي ينوب عنهم في هز شباك فريقه حيث تمكن بالخطأ من إحراز الهدف الأول للطواحين بضربة رأسية اصطدمت بزميل له قبل أن تتهادي إلي الشباك.
أعطي الهدف المبكر دفعة قوية للاعبي هولندا وكان بإمكان فان بيرسي إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 52 عندما انفرد بالمرمي الدانماركي تماما ولكنه تباطأ بشكل عجيب ليحصل ستكلنبورج علي الكرة بسهولة.
وشهدت الدقيقة 61 واقعة طريفة عندما تحجج فان بيرسي بأصوات آلات الفوفوزيلا لكي لا يحصل علي الإنذار الثاني).
وفي الدقيقة 85 انفرد البديل ايليا بالمرمي الدانماركي ويسدد الكرة بمهارة نحو المرمي ولكن لسوء حظه يرد القائم تسديدته لتصل الكرة إلي ديرك كاوت المتابع الذي لا يتوان في إحراز الهدف الثاني بسهولة بالغة.
وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة، أنقذ بولسن هدفا ثالثا لهولندا عندما ابعد الكرة قبل أن تتخطي مرماه بأعجوبة.
وكان بامكان روميدال تقليص الفارق في الدقيقة الاخيرة للمباراة عندما استلم الكرة داخل منطقة جزاء هولندا ولكنه سدد بشكل عرضي بعيدا تماما عن المرمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DREAM
مبحر نشيط
مبحر نشيط
DREAM

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 83
درجة النشاط : 3820
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأربعاء 16 يونيو 2010 - 9:07

اخي ميدوووووووووو

لك مني كل الحب والتقدير والاحترام
على مجهودك الرائع جدا
دمت لنا
ووفقك الله لما يحب ويرضى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: منتخب السامبا يستهل المونديال الإفريقي بفوز   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأربعاء 16 يونيو 2010 - 12:29

استهل المنتخب البرازيلي لكرة القدم مسيرته في بطولة كأس العالم 2010 بفوز هزيل 2/1 على منتخب كوريا الشمالية اليوم الثلاثاء باستاد إليس بارك بمدينة جوهانسبرج في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة في الدور الأول للبطولة المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

وفشلت المهارات الفردية والهجوم المكثف للمنتخب البرازيلي في التغلب على الأداء الجماعي والدفاع المنظم من المنتخب الكوري في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.
ولكن البرازيلي مايكون استغل مهارته الفردية واخترق الدفاع الكوري في الدقيقة 55 وسدد كرة ماكرة من زاوية صعبة للغاية ليسجل هدف التقدم ثم أضاف زميله إيلانو الهدف الثاني في الدقيقة 72 اثر تمريرة سحرية متقنة من زميله روبينيو.
وأسفر الضغط الكوري في نهاية المباراة عن هدف حفظ ماء الوجه الذي سجله اللاعب جي يون نام في الدقيقة 89 .
كما كان متوقعا ، شهد الشوط الأول هجوما مكثفا من المنتخب البرازيلي ودفاعا مستميتا من منتخب كوريا الشمالية الذي اعتمد أيضا على الهجمات المرتدة السريعة والتسديدات بعيدة المدى التي شكلت بعض الخطورة لكن الدفاع البرازيلي وحارس مرمكه جوليو سيزار تعاملوا معها بهدوء.
وشح منذ البداية أن المنتخب الكوري الشمالي يدرك الفارق في المستوى مع منافسه ويضع ذلك في اعتباره جيدا ولذلك لم يندفع في مجاراة البرازيليين في الهجوم وإنما اعتمد على الدفاع المتكتل في مواجهة الهجوم البرازيلي الذي يعتمد على محاور عديدة.
وعلى الرغم من الهجوم المكثف من المنتخب البرازيلي بدا هذا الهجوم بلا فعالية حقيقية وهو ما ساعد الدفاع الكوري على الصمود طوال هذا الشوط.
ودفع المدرب كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي باللاعب نيلمار في الدقيقة 78 بدلا من كاكا.
وبينما استعد المنتخب البرازيلي للخروج بهذه النتيجة ، سجل جي يون نام هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب الكوري من هجمة سريعة في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بفوز هزيل وعسير للمنتخب البرازيلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: نيوزيلندا تخطف التعادل في اللحظة أخيرة أمام سلوفاكيا   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأربعاء 16 يونيو 2010 - 12:34

حرم وينستون ريد سلوفاكيا من تحقيق الفوز في أول مباراة تخوضها في كأس العالم لكرة القدم بعد أن سجل هدف التعادل لنيوزيلندا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل الفريقان 1-1 في المجموعة السادسة يوم الثلاثاء.
ومرر شين سملتز كرة عرضية من ناحية اليسار حولها ريد بضربة رأس في المرمى في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة ليجنب فريقه الهزيمة في أولى مبارياته بجنوب افريقيا.
وافتتح المهاجم روبرت فيتك التسجيل لسلوفاكيا بهدف في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني حين حول برأسه تمريرة عرضية من ستانيسلاف سيستاك على يمين الحارس مارك باستون.
وتلعب سلوفاكيا في كأس العالم للمرة الاولى كبلد مستقل وظهرت بصورة أفضل من منافستها القادمة من مجموعة الاوقيانوس.
وكانت سلوفاكيا الاكثر استحواذا في أغلب فترات المباراة من خلال صانع اللعب ماريك هامسيك واقتربت من افتتاح التسجيل في الشوط الاول عن طريق فيتك حين أخطأ باستون في محاولة لتشتيت الكرة لتصل الى المهاجم السلوفاكي ليسدد الكرة خارج المرمى بعد أن اخترق ليصل الى داخل منطقة الجزاء.
وجمع كل من فرق المجموعة نقطة واحدة بعد تعادل ايطاليا وباراجواي بنفس النتيجة يوم
الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: المنتخب الإيفواري يتعادل سلبياً مع البرتغال   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأربعاء 16 يونيو 2010 - 12:40

اكتفى المنتخب الإيفواري بالتعادل السلبي مع نظيره البرتغالي اليوم الثلاثاء على استاد نيلسون مانديلا باي بمدينة بورت إليزابيث في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة السابعة في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وقدم الفريقان عرضا قويا ، وكان المنتخب الإيفواري هو الأفضل في معظم فترات المباراة ولكنه افتقد كثيرا جهود نجم هجومه ديدييه دروجبا بسبب الإصابة.
وشارك دروجبا في منتصف الشوط الثاني ولكنه بدا متأثرا بالإصابة ليقود الفريق إلى نقطة التعادل فقط في بداية مسيرة الأفيال بالبطولة الحالية.
كما فشل النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم عام 2008 وأغلى لاعب في العالم حاليا في قيادة فريقه إلى تحقيق الفوز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21432
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأربعاء 16 يونيو 2010 - 13:10

السلام عليكم

شكرا يا أخى / ميدو

بصراحة لا أشاهد بعض المباريات لأمور تقنية

و أنتظر دائما أخبار البطولة هنا

و أرى أن البطولة لم يصل مستواها للوضع الطبيعى بعد

و بانتظار ارتفاع المستوى

و لك وافر تقديرى



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 75891

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Sigpic529645_8



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21432
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالجمعة 18 يونيو 2010 - 2:12

السلام عليكم

و هذه آخر النتائج


ligne7

فى المجموعة الثامنة H

فوز تشيلى على الهندوراس

1 / صفر

............

و فى إطار نفس المجموعة

حققت سيويسر أكبر مفاجأة بالفوز على فريق أسبانيا بطل أوروبا

1 / صفر أيضا

أحرز الهدف : جيلسون فرنانديز فى الدقيقة 52



أحرز الهدف بوسيجور فى الدقيقة 34

ligne7

أما فى مباريات الجولة الثانية

فاز فريق الأوروجواى على الفريق صاحب الأرض جنوب إفريقيا

3 / صفر

أحرز الأهداف:

دييجو فورلان هدفين فى الدقيقتين 24 , 80 منضربة جزاء

الهدف الثالث أحرزه : الفاروا بيريرا فى الدقيقة 90

ligne7
أما فى مباريات الخميس 17 يونيه كانت النتائج كالتالى:

فازت الأرجنتين على كوريا الجنوبية 4/ 1

أحرز الهدف الأول بالخطأ فى مرماه اللاعب الكورى : بارك جو يونج
فى الدقيقة 17

بينما أحرز : جونزالو هيجوين ثلاثية فى الدقائق :

33 , 76 , 80

كان لى تشونج يونج قد أحرز هدف كوريا الجنوبية فى الدقيقة 45

=-=-=-=-=-=-=

فى المباراة الثانية

فاز فريق اليونان على نيجيريا بهدفين لهدف

2/ 1
تقدمت نيجيريا بهدف فى الدقيقة 16 بهدف أوشى
و بعد طرد سانى كيتا أحرزت اليونان هدفين فى الدقيقتين:
44 , 72
و بذلك تكون نيجيريا أول الخارجين من البطولة

=-=-=-=-=-=-=
آخر المباريات كانت بين : المكسيك و فرنسا

و انتهت بفوز المكسيك

2/ صفر




ligne7

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 600141

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Sigpic529645_8



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DREAM
مبحر نشيط
مبحر نشيط
DREAM

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 83
درجة النشاط : 3820
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالجمعة 18 يونيو 2010 - 2:38

يعطيك ربي الف عافيه
يا استاذي عبدالله
ربي لا يحرمنا منك وينور دروووووووووووووووووبك

قلي مين فريقك بالبطوله ومين تتمنى ياخذ اللقب
ومين تعتقد ان رح ياخذه؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21432
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالسبت 19 يونيو 2010 - 0:45

السلام عليكم

شكرا لذوقك أخى / dream

سؤالك جاء بالصميم بوقته

و طبعا سأجيب

لكن بعد طرح هذا الاقتراح

حيث أنى أفكر فى عمل مسابقة لتوقع الفرق التة تصل لدور الثمانية

ثم دور الأربعة ثم النهائى

فما رأيك؟

و طبعا سأضع رأيى بها

فلو وافقت سنكون 2 على الأقل نشارك بالمسابقة

و ربنا يوفقك و يزيد العدد



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 49694

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Sigpic529645_8



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21432
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالسبت 19 يونيو 2010 - 0:50

السلام عليكم

نعود لنتائج مباريات الجمعة 18 / 6

فوز صربيا على ألمانيا

1 / صفر

=-=-=-=-=

تعادل سلوفينيا مع الولايات المتحدة الأمريكية

2 / 2

=-=-=-=-=

تعادل الجزائر مع انجلترا

بدون أهداف

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 761623 متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 761623

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Sigpic529645_8



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالسبت 19 يونيو 2010 - 0:59

شكرا اخى الكبير عبدالله
لم يمنعنى عن الكتابة الا ظروف شخصية صعبة بالاضافة الى الحالة النفسية السيئة
والامتحانات ولى عودة قريبة ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: اول منتخب يودع كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010 - 1:25

عاقبت الدنمارك أسود الكاميرون على إضاعتهم للفرص الثمينة وأقصتهم من كأس العالم بالفوز عليهم بهدفين مقابل هدف.

افتتح صامويل إيتو النتيجة للكاميرون في الدقيقة العاشرة، وسجل نيكلاس بندنر ودينيس روميدال هدفي الدنمارك في الدقيقتين 61،33.
وبات أسود الكاميرون أول منتخب يودع كأس العالم 2010 بعدما تلقوا الخسارة الثانية ليبقى رصيدهم بلا نقاط، بينما حصدت الدنمارك أول ثلاث نقاط لها في البطولة.
وبهذه النتيجة تأهل المنتخب الهولندي رسميا إلى الدور الثاني إذ ستواجه الكاميرون في الجولة الأخيرة، وسيصطدم الدنمارك باليابان لتحديد المتأهل الثاني.
عودة الأسود
عدل الفرنسي بول لوجوين المدير الفني للكاميرون تشكيلة الأسود وأعاد ألكسندر سونج وجيرمي نجيتاب وأشلي إيمانا للفريق الأساسي، كما أدخل إيتو في مركز قلب الهجوم.
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 168326304إيتو تقدم للكاميرون

وظهر المنتخب الكاميروني بصورة أفضل كثيرا عن لقاء اليابان، وهاجم نظيره الدنماركي بضراوة في الدقائق الأولى عن طريق العمق والطرفين.
وأسفر الهجوم الكاميروني عن الهدف الول بعدما أخطأ كريستين بولسن لاعب الدنمارك في تشتيت كرة قريبة من المرمى ليستخلصها إيمانا ومررها لإيتو الذي أودعها الشباك ببراعة.
وواصلت الكاميرون سيطرتها على منتصف الملعب، بينما اعتمدت الدنمارك على انطلاقات روميدال من الجانب الأيمن خاصة في وجود بينوا إسوو إيكوتو الظهير الأيسر الكاميروني "المهزوز" بشدة.
ومن تمريرة طولية خلف إيكوتو انطلق روميدال بالكرة ومررها عرضية أرضية قابلها بندنر ووضعها داخل المرمى محرزا هدف التعادل.
وكادت الدنمارك أن تحرز الهدف الثاني بعدما مر روميدال من إيكوتو "كالعادة" وحول كرة عرضية أنقذها الحارس الكاميروني قبل يون دال توماسون.
ورد منتخب الكاميرون بهجمة خطيرة أنهاها إيتو بتسديدة قوية بيسراه ارتدت من القائم الأيسر، قبل أن يخترق إيمانا منطقة الجزاء وينفرد بالحارس ولكن تسديدته وصلت بين يدي الحارس الدنماركي.
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 168326311عقاب دنماركي

أسود بلا أنياب
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الكاميروني ضغطه وحول ستيفن مبايا ركنية برأسه أنقذها الحارس الدنماركي توماس سورنسن بصعوبة.
وواصل إيتو وإيمانا اختراقاتهما للدفاع الدنماركي ولكنهما تبارا في إضاعة الفرص أمام المرمى دون إحراز هدف التقدم.
وعاقب روميدال الكاميرون على اندفاعها للهجوم وانطلق من الجانب الأيمن الخالي بالطبع من إيكوتو وراوغ جون ماكون وسدد كرة بيسراه على يمين الحارس محرزا الهدف الثاني.
واستفز الهدف المنتخب الكاميروني الذي كثف من هجماته الخطرة دون نتيجة وأهدر إيمانا فرصة كبيرة من انفراد بالمرمى.
وأنقذ سورنسن مرمى الدنمارك من تسديدات إيتو والبديل ممادو إدريسو القريبة من المرمى.
وفي الدقائق الأخيرة فشلت جميع المحاولات الكاميرونية في ظل إضاعة الفرص أمام المرمى بسذاجة وسط تألق كبير من مدافعي الدنمارك بقيادة دانييل أجير مدافع ليفربول الذي توج بلقب رجل المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: الطواحين الهولاندية   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010 - 1:28

أصبح منتخب هولندا على أعتاب التأهل لدور 16 بنهائيات كأس العالم لكرة القدم بعدما حقق فوزه الثاني بتغلبه على اليابان بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة يوم السبت.
وأحرز ويسلي سنايدر هدف اللقاء الوحيد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 53. ومهد روبن فان بيرسي الكرة بشكل رائع لسنايدر الذي سدد كرة قوية دخلت المرمى رغم محاولة الحارس ايجي كاواشيما التصدي لها.
وارتفع رصيد هولندا بعد هذا الفوز الى ست نقاط في صدارة المجموعة متفوقا بثلاث نقاط على اليابان.
وتضم هذه المجموعة أيضا منتخبي الكاميرون والدنمرك وسيلتقي المنتخبان في وقت لاحق وسيضمن منتخب هولندا الظهور في الدور الثاني اذا فشل المنتخب الافريقي في الفوز.
ومع محاولة منتخب اليابان الذي فاز في الجولة الاولى على الكاميرون بهدف نظيف ادراك التعادل أصبحت المباراة أكثر امتاعا وسنحت أكثر من فرصة لهز الشباك.
وفي اللحظات الاخيرة تلقى افيلاي الكرة من البديل كلاس يان هنتيلار وانفرد مجددا بمرمى اليابان لكنه أهدر فرصة خطيرة أخرى.
وكاد شينجي اوكازاكي أن يدرك التعادل لليابان بعدما تلقى تمريرة بينية وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى فوق مرمى الحارس الهولندي مارتن ستيكلنبرج بمسافة قليلة في الدقيقة الاخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: واصل المنتخب الغاني لكرة القدم عروضه ونتائجه الرائعة   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010 - 1:30

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم HarryKewellLeeAndyghana
كيويل تعرض للطرد في الشوط الأول

واصل المنتخب الغاني لكرة القدم عروضه ونتائجه الرائعة في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وتعادل 1/1 مع نظيره الأسترالي السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأولى.
وقدم المنتخبان واحدة من أفضل المباريات في البطولة حتى الآن وشهد اللقاء العديد من الفرص للفريقين وخاصة للمنتخب الغاني (النجوم السوداء) الذي نجح في تحقيق التعادل بعد تأخره بهدف وكان بإمكانه تحقيق الفوز أكثر من مرة ولكن قلة الخبرة أضاعت الفوز من يديه.
وكان المنتخب الأسترالي البادئ بالتسجيل عبر بريت هولمان في الدقيقة 11 وتعادل أسامواه جيان للمنتخب الغاني من ضربة جزاء في الدقيقة 25 .
وشهدت الدقيقة 24 طرد اللاعب الأسترالي هاري كيويل ليكون اللاعب الثامن الذي يتعرض للطرد في البطولة الحالية.
ورفع المنتخب الغاني رصيده إلى أربع نقاط ليتصدر المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام كل من ألمانيا وصربيا بينما حصل المنتخب الأسترالي على نقطته الأولى فيالمجموعة ولكنه ظل في المركز الرابع الأخير بالمجموعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21432
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010 - 1:57

السلام عليكم

أولا مشكور على التغطية و متابعة الموضوع أخى / ميدو شاهين

ثانيا / يسر الله أمرك

و أصلح حالك

و فك كربك

و طمن بالك

يا ريت تخبرنى ان كنت استطيع معاونتك بشىء و قدرنا الله فلن نتأخر

و تمنيات بالتوفيق و النجاح

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Sigpic529645_8



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010 - 10:33

اليوم ويوم الثلاثاء لن استطيع متابعة النتائج
شكرا مشرفنا الرائع عبدالله
ووفقك لله الى ماتحبة وترضاة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21432
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: متابعة دورية لمبارايات كاس العالم   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010 - 23:56

السلام عليكم
أعانك الله ووفقك أخى / ميدو شاهين

و بانتظار انتظامك بعد تيسر أمرك


متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 504483 متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 504483

أما عن نتائج اليوم

فوز منتخب باراجواى على منتخب سلوفاكيا

2 / صفر

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 504483 متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 504483

تعادل منتخب إيطاليا مغ منتخب نيوزيلاندا

1 / 1

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 504483 متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 504483

و أخيرا فوز البرازيل على كوت دى فوار

3 / 1

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 504483 متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 504483

:(&11:

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Sigpic529645_8



متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

متابعة دورية لمبارايات كاس العالم Empty
مُساهمةموضوع: بيا يقود إسبانيا لفوز هزيل على هندوراس بهدفين   متابعة دورية لمبارايات كاس العالم I_icon_minitimeالثلاثاء 22 يونيو 2010 - 0:44

اكتفت إسبانيا بهدفين دون رد في مرمى هندوراس في المرحلة الثانية من المجموعة الثامنة لمونديال 2010 مساء الاثنين.

وبهذه النتيجة حصدت إسبانيا نقاطها الثلاث الأولى بالمونديال الجاري احتلت بهم المركز الثاني خلف تشيلي صاحبة المركز الأول بست نقاط.
بينما اقتربت هندوراس من توديع البطولة بعد توقف رصيدها عند صفر من النقاط بهزيمتين متتاليتين.
أحرز ديفيد بيا هدفي إسبانيا في الدقيقتين 17 و51، قبل أن يهدر اللاعب نفسه ركلة جزاء في الدقيقة 61.
ومازال موقف أبطال أوروبا 2008 متأزما في التأهل، إذ تحتاج إسبانيا إلى الفوز على تشيلي في الجولة الأخيرة وبفارق جيد من الأهداف حتى لا تعتمد على نتيجة مباراة سويسرا وهندوراس.
تعديلات إسبانية.. واستهتار هجومي
أجرى فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لإسبانيا تغييرين على التشكيلة التي خسرت أمام سويسرا بهدف نظيف، إذ أقحم فرناندو توريس إلى جوار ديفيد بيا بالإضافة لاستبدال ديفيد سيلفا بخيسوس نافاس، مع الاستغناء عن أندريس إنيستا في الوسط.
وأثمر انضمام توريس إلى بيا عن زيادة الفاعلية الهجومية بغض النظر عن إهدار نجم ليفربول الإنجليزي لنحو ست فرص خطيرة حتى نهاية الشوط الأول فقط.
وكانت أخطر الكرات الضائعة من توريس في الدقيقة 32، عندما أرسل سيرجيو راموس الظهير الأيمن لإسبانيا عرضية تعامل معها المهاجم الأنيق برأسية ضعيفة فوق العارضة.
تبع تلك الكرة مباشرة مراوغة جيدة من توريس لمدافع هندوراس انفرد على إثرها هداف ليفربول بالمرمى لكنه سددها من خارج منطقة الجزاء فوق العارضة.
وأتى ذلك بعدما ردت العارضة صاروخا من بيا مع الدقيقة السابعة، ثم رأسية من راموس من داخل منطقة الست ياردات فوق العارضة.
واستمر البحث الإسباني عن هدف لكن دون جدوى بسبب توقف عرضيات نافاس عند مدافعي المنافس قبل وصولها إلى منطقة الجزاء.
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم 168326393توريس يلازمه "النحس"

وكاد الماتادور الإسباني يتعرض للعقاب على الفرص المهدرة في الدقيقة 14 عندما رد إيكير كاسياس حارس أبطال أوروبا عرضية هندوراسية إلى وسط الملعب، لحقها أماندو جيفارا بسرعة قبل رجوع حارس ريال مدريد إلى مرماه لكنها اصطدمت في الدفاع الإسباني.
ولجأ بيا إلى المهارة الفردية بمراوغة سيرجيو ميندوزا وجيفارا في حركة واحدة، ثم موه عثمان شافيز من على طرف منطقة الجزاء وأطلق تصويبة محرزا الهدف الأول.
ولم تفلح المحاولات الإسبانية لتعزيز التقدم حتى نهاية الشوط الأول، مع انعدام تام للظهور الهندوراسي في نصف الملعب الأحمر.
هدف وركلة جزاء
بعد ست دقائق من انطلاق الشوط الثاني، نجح نافاس في إرسال عرضية أرضية سليمة إلى خارج منطقة الجزاء، استقبلها بيا مسددا تصويبة قوية اصطدمت بميندوزا وحولت اتجاهها إلى داخل شباك نويل فالاداريس حارس هندوراس.
واستمر الهجوم الإسباني حتى حصل نافاس على ركلة جزاء بعد تعرضه لإعاقة من إيميليو إيزاجويري مدافع هندوراس، فتصدى لها نجم برشلونة الإسباني الجديد على أمل إحراز الهاتريك الثاني في المونديال.
وصوب بيا ركلة الجزاء في ناحية مغايرة تماما للاتجاه الذي سلكه حارس مرمى هندوراس، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر معلنة استمرار النتيجة عند هدفين.
وأجرى ديل بوسكي تبديلين بنزول سيسك فابريجاس بدلا من شابي هرنانديز، وخوان ماتا بدلا من توريس غير الموفق.
وأعلن فابريجاس عن أول ظهور له في المونديال الجاري بمجرد نزوله، عندما استقبل بينية وراوغ حارس المرمى في الدقيقة 66، لكنه سددها ضعيفة لينجح مدافع هندوراس من إبعادها إلى خارج المرمى.
وما يلفت النظر أن هجمات إسبانيا التالية لم تكن بالشراسة التي تدل على رغبتهم في حصد مزيد من الأهداف تعزز موقفها في التأهل لدور الـ16، إذ ظلت السيطرة على المباراة بنسبة 57% دون خطورة حقيقية.
وتباطأ بيا الذي حصل على لقب رجل المباراة في إيداع عرضية نافاس في الشباك في الدقيقة 86 منهيا المباراة بهدفين فقط، لتصبح هموم فريقه غير مقتصرة على التأهل وإنما أيضا في احتمال مواجهة البرازيل في الدور التالي في حالة حجز المقعد الثاني في المجموعة وتصدر السيليساو المجموعة السابعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متابعة دورية لمبارايات كاس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل :: الـشـبـاب و الـريــاضــة-
انتقل الى: