بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل
السلام عليكم و رحمة الله
كـل عام و أنـتـم بـخـيـر
هذا الصندوق ليس للإزعاج بل هو للترحيب بكم
فإن كان يزعجكم اضغط على ( إخفاء ) ـ
و إن كان يهمكم أمر المنتدى فيسعدنا انضمامكم
بالضغط على ( التسجيل ) تظهر بيانات التسجيل البسيطة
و ننتظر مشاركتكم

يا ضيفنا.. لو جئتنا .. لوجدتنا *** نحن الضيوف .. و أنت رب المنزل ِ
كما نرجو الاحتفاظ برابط المنتدى التالى بالمفضلةfavorites

http://alamal.montadarabi.com
فإن أعجبك المنتدى فلا تتردد فى المشاركة
بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


بـيـن الإبـحـار فـى الـثـقـافـة و حـب الله و رسـوله
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3984
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم Empty
مُساهمةموضوع: مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم   مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم I_icon_minitimeالأربعاء 3 فبراير 2010 - 12:41


مصر تدخل قائمة أفضل عشرة منتخبات في العالم في تصنيف الفيفا


مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم 168323456

احتل منتخب مصر المركز العاشر في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في أكبر قفزة يحققها في تاريخه بفضل الفوز بكأس الأمم الإفريقية.

وقال الموقع الرسمي للفيفا إن مصر قفزت 14 مركزا في التصنيف دفعة واحدة بفضل تتويجها الإفريقي وهو أعلى مركز يحققه الفراعنة منذ بداية التصنيف.

ويعد المركز العاشر أفضل ترتيب يحققه منتخب إفريقي في التاريخ بعدما احتل منتخب نيجيريا الذهبي المركز الخامس عام 1994.

واشترك منتخب مصر في قائمة أهم عشرة فرق عالمية احتلت صدارة التصنيف وهي بالترتيب إسبانيا في المركز الأول ثم البرازيل في المركز الثاني، واحتلت منتخبات هولندا وإيطاليا والبرتغال وألمانيا وفرنسا والأرجنتين وإنجلترا المراكز من الثالث حتى التاسع بالترتيب.
مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم 168323400

واحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني في تصنيف المنتخبات العربية باحتلاله المركز الـ31 عالميا بفارق 21 مركزا عن مصر.

وكان لكأس الأمم الإفريقية الفضل في تحقيق منتخبات القارة السمراء قفزات متنوعة إذ احتلت نيجيريا صاحبة المركز الثالث في أنجولا 2010 المركز الـ15 عالميا.

وجاءت الكاميرون في المركز العشرين عالميا بعدما تراجعت تسعة مراكز، وقفزت غانا سبعة مراكز إلى المركز الـ27 عالميا بعد وصولها إلى نهائي أنجولا 2010.

وقال الفيفا إنه أخذ في حسبانه 82 مباراة من الفئة أ في تصنيفه من بينها 42 مباراة ودية بين المنتخبات العالمية و11 مباراة في تصفيات قارية مختلفة مما يعني أن كأس أمم إفريقيا التي شهدت إقامة 29 مباراة لم تكن المعيار الوحيد للتصنيف.

وعلى المستوى العربي احتلت تونس المركز الثالث عربيا والمركز الـ55 عالميا ثم السعودية في المركز الـ59 والبحرين في المركز الـ60، والمغرب في المركز الـ65.

__________________
مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم Zidangoal مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم Zidanfar7a مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم 3abdelshafi مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم Gedoj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مـــديــر الـمـنـتـدى
عبد الله

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6437
درجة النشاط : 21425
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم   مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم I_icon_minitimeالأربعاء 3 فبراير 2010 - 13:27

السلام عليكم

يقول المثل :

( المصائب لا تأتى فرادى )

و العكس صحيح هنا

فكل الأحداث و الأرقام القياسية و الجوائز و الترتيبات

جائت مجتمعة مع فوز المنتخب الوطنى المصرى بلقب أمم إفريقيا

و أعتقد من الصعوبة بمكان تكرار أو الاقتراب من المحاولة فى تحطيم هذه الأرقام قريبا

أو حتى بعيدا

فهنيئا للأبطال و من ورائهم

و كل من شجعهم و أحبهم ولا زال يؤمن بحقوقهم التى أختزلها البعض

و أشكرك أخى / ميدو شاهين على سرعة نقل الخبر طازجا

و هو أمر مبشر باهتمامك بهذا القسم الذى يحتاج مجهودك

طبعا بالإضافة لمتابعتك لباقى الأقسام

فتقبل تحيتى و تقديرى


v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

*** بحر الأمل *** the sea of hope *** بحر الأمل ***

v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v^v

مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم Sigpic529645_8



مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم Gallery_3_123_6412
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الذهبى
مبحر جديد
مبحر جديد
النسر الذهبى

الساعة الآن :
عدد المساهمات : 11
درجة النشاط : 3845
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم   مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم I_icon_minitimeالأربعاء 3 فبراير 2010 - 15:25

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يا رب الاسماعيلى بطل الدورى ارجوا من الاخوة ان يدعوا للاسماعيلى ان يكون بطل الدورى2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3984
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم   مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم I_icon_minitimeالأربعاء 3 فبراير 2010 - 22:15

@عبد الله كتب:
مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم 760983

يقول المثل :

( المصائب لا تأتى فرادى )

و العكس صحيح هنا

فكل الأحداث و الأرقام القياسية و الجوائز و الترتيبات

جائت مجتمعة مع فوز المنتخب الوطنى المصرى بلقب أمم إفريقيا

و أعتقد من الصعوبة بمكان تكرار أو الاقتراب من المحاولة فى تحطيم هذه الأرقام قريبا

أو حتى بعيدا

فهنيئا للأبطال و من ورائهم

و كل من شجعهم و أحبهم ولا زال يؤمن بحقوقهم التى أختزلها البعض

و أشكرك أخى / ميدو شاهين على سرعة نقل الخبر طازجا

و هو أمر مبشر باهتمامك بهذا القسم الذى يحتاج مجهودك

طبعا بالإضافة لمتابعتك لباقى الأقسام

فتقبل تحيتى و تقديرى



مشكور على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو شاهين
مبحر نشيط
مبحر نشيط
ميدو شاهين

الساعة الآن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
درجة النشاط : 3984
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : طالب بكلية العلوم

مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم   مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم I_icon_minitimeالأربعاء 3 فبراير 2010 - 22:16

@النسر الذهبى كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يا رب الاسماعيلى بطل الدورى ارجوا من الاخوة ان يدعوا للاسماعيلى ان يكون بطل الدورى2010

الان عاد الدورى كلة مع فريقة وبالتوفيق لجميع الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الجنان
مبحر متميز
مبحر متميز
عاشقة الجنان

الساعة الآن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 326
درجة النشاط : 4764
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
تعاليق :
جــنــات بحر الأمل

مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم   مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم I_icon_minitimeالأحد 7 فبراير 2010 - 22:01

مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم 665836




هى دى مصر برجالتها وهما دول ابناء مصر ولو كرة الحاقدون



مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم 760983
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر ضمن افضل 10منتخبات فى العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بـــــــــحـــــــر الأمــــــــــــــــــــل :: الـشـبـاب و الـريــاضــة-
انتقل الى: